شركة Bose تقدم منتجًا رسميًا لمساعدة مرضى ضعف السمع

حسب آخر إحصائيات، تبين أن هناك ما يقرب من 37.5 مليون شخص بالغ يعانون من مشاكل في السمع، والخبر الجيد أن شركة Bose تمتلك منتجًا جديدًا من أجلك، فقد وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية اليوم على منتج جديد لشركة Bose يساعد من لديهم مشاكل بالسمع.

 

يُطلق على هذه الأداة اسم مُساعد السمع من Bose وهي مصممة للسماح للأشخاص الذين يعانون من إعاقات سماعية من التحكم بالسمع بدون مساعدة أو رعاية صحية، ويُستخدم جهاز السمع الجديد توصيلًا جويًا لالتقاط اهتزازات الصوت من خلال الميكروفون، ويقوم الجهاز بمعالجة الإشارة وتضخيمها ثم إعادتها مرة أخرى من خلال سماعة داخل قناة الأذن.

 

أكدت الدكتورة مالفينا إيدلمان مديرة قسم طب العيون بمركز إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية أن فقدان السمع مشكلة صحية عامة ومتشرة خاصة مع تقدم البشر في العمر، وبهذه الأداة الجديدة سنستطيع توفير حلًا ملائمًا للمرضى، وقد راجعت الإدارة بيانات حوالي 125 مريضًا وأظهرت تلك الدراسات نتائج مماثلة وقدمت دورًا نشطًا في الرعاية الصحية.

 

مواضيع مشابهة

في تجربة عملية، اختار المرضى استخدام مساعد السمع من شركة Bose بديلًا للأجهزة والأدوات العادية الأخرى، ولم تكن شركة Bose هي الشركة الأولى التي تهتم بهذه الجزئية، فهناك أيضًا شركة Nuheara التي كشفت عن سماعات أذن في وقت سابق من العام الجاري والتي تساعد على تعزيز السمع.

 

ما يجعل أداة Bose مميزة انها خضعت لعملية مراجعة من قبل إدارة الأغذية والأدوية وهي أول الأدوات التي تسمح ببرمجتها وقد يُطلب من الأشخاص ضراء الجهاز من خلال موزع سماعات أذن طبية معتمد.

 

شارك المحتوى |
close icon