مجاناً لفترة محدودة: خدمات أمن سحابي للشركات مقدمة من Micro Focus

مع الحاجة للتعامل مع أزمة كوفيد-19 غير المسبوقة، باتت العديد من المنظمات والشركات بحاجة للانتقال إلى العمل الرقمي بشكل سريع، وذلك للتأقلم مع الظروف الحالية التي تمنع طرق العمل التقليدية.

 

ومع كون العديد من الشركات لم تصمم لخدمة الزبائن الإلكترونية أو السماح للموظفين بالعمل عن بعد، فهذه الشركات تحتاج للكثير من الخدمات والميزات الأمنية واللوجستية لمساعدتها على المسير نحو تطبيق الانتقال الإلكتروني بالشكل الأمثل.

 

بينما تسعى الشركات لجعل موظفيها قادرين على العمل من المنازل، قامت شركة Micro Focus بوضع مجموعة من حزم الخدمات المصممة ليتم تطبيقها بشكل سريع، حيث تتضمن خيارات لوجستية مثل توفير الموظفين المؤقتين، بالإضافة للخدمات الأمنية التي تسمح بالعمل الإلكتروني الآمن من الاختراقات والمشاكل البرمجية.

هنا أهم خدمات الشركة المعروضة مجاناً لفترة محدودة، ويمكنك الحصول على هذه الخدمات مجاناً بسهولة بتعبئة الاستمارة المرفقة في نهاية الموضوع.

المصادقة المتقدمة للموظفين البعيدين

 

مع انتقال الموظفين للعمل عن بعد أو من المنزل، فهم يحتاجون إلى وصول آمن إلى الأنظمة المطلوبة لإتمام أعمالهم، وللمساعدة على توفير ذلك، تقدم شركة Micro Focus إصداراً غير محدود من خدمة NetIQ Advanced Authentication والذي يتيح خدمات المصادقة متعددة المعايير للمستخدمين مما يزيد من أمان اتصال الموظفين مع خوادم الشركة.

 

تتيح خدمات Micro Focus للمنظمات تأمين اتصالات الموظفين بالخوادم عبر عدة طرق مثل خدمات VPN أو البعد الجغرافي عن الخوادم أو وفق بوابات ويب مخصصة، أو أي أنواع أخرى من المصادقة والحماية الإضافية خلال فترة التجربة الأولية للخدمة.

 

في حال شراء الرخصة الخاصة بوباء كوفيد-19، يحصل العملاء على قابلية استخدام جميع الخدمات المتقدمة للمصادقة مجاناً حتى يوم 31 يوليو 2020.

تشفير وتأمين البريد الإلكتروني للموظفين البعيدين

 

العديد من الموظفين البعيدين قد يستخدمون أنظمة بريد إلكتروني غير مؤمنة حقاً، مما يزيد من احتمال الاختراق والثغرات الأمنية المتعددة. وللمساعدة على التأكد من أمان البريد الإلكتروني بشكل كامل، تتيح شركة Micro Focus تجربة مجانية لمدة 90 يوماً لخدمة Voltage SecureMail.

 

توفر خدمة Voltage SecureMail تشفيراً داخلياً وخارجياً لرسائل البريد الإلكتروني، بداية من مصدر الرسائل ووصولاً إلى المستقبل المطلوب، حيث تبقى رسائل البريد الإلكتروني مشفرة طوال مسيرتها منذ إرسالها وحتى يقوم المستقبل بإلغاء تشفيرها.

حماية اتصالات الهواتف والتواصل الاجتماعي

 

تعرض شركة Micro Focus على العملاء المشتركين بمنصة Digital Safe الاستخدام المجاني لحلول التحكم بالتواصل الاجتماعي لتتمكن الشركات من مراقبة كل ما يحصل على واحدة من وسائل تواصل العمل الأساسية مثل Microsoft Teams وSkype for Business وSlack، وذلك لمدة 90 يوماً مجانية من التفعيل.

 

مواضيع مشابهة

تتيح ميزات إدارة التواصل الاجتماعي (Social Media Governance) للشركات تبسيط قابلية مراقبة وتسجيل التواصل الذي يتم عبر اتصالات الهواتف أو منصات تواصل العمل وذلك بشكل لاحق أو حي مباشر.

التأكد من كون التطبيقات الداخلية والخارجية قادرة على استيعاب تزايد الاستخدام

 

بالنسبة للشركات، من المهم أن تكون التطبيقات الأساسية سواء داخلية أو خارجية قابلة للتأقلم مع الازدياد الممكن في الاستخدام، حيث من المهم أن تبقى فعالة حتى عندما تتعرض لطلب كبير وفوق المعتاد لسبب ما مثل الانتقال المفاجئ للعمل عن بعد.

 

تقدم شركة Micro Focus عائلة خدمات LoadRunner التي تتيح الإيجاد السريع للمشاكل وتحديد الأسباب الأصلية واكتشاف أية مشاكل أداء قد تظهر، وبالتالي تتيح هذه الخدمات إبقاء الخدمات والتطبيقات فعالة تحت الظروف الخاصة مثل التزايد الكبير بالطلب.

 

من الممكن الحصول على رخصة مجانية لعائلة خدمات LoadRunner وهي صالحة حتى 31 يوليو من عام 2020.

تأمين وثائق وملفات الموظفين البعيدين

 

مع ازدياد الحاجة للوصول السهل إلى الملفات من مختلف الأجهزة، ستتاح رخصة مجانية وغير محدودة من خدمات Micro Focus Filr حتى يوم 30 سبتمبر القادم، حيث تتيح هذه الخدمة الوصول السهل وقابلية التعديل والمشاركة المبسطة للملفات بشكل متناسب مع حاجات الشركات والمنظمات مع إمكانيات مميزة.

الوصول إلى الأنظمة المركزية عبر الويب دون أي تأخير

 

ليتمكن الموظفون من الاستمرار بالعمل والإنتاجية عند العمل من المنزل، فهم يحتاجون إلى وصول بعيد إلى الأنظمة المركزية وتطبيقاتها، وتتيح ميزة Micro Focus Host Access هذه الميزة عبر خوادم سحابية آمنة تتيح الوصول عبر متصفح الويب دون أي تعقيدات أو تأخير إضافي، وستكون هذه الخدمة متاحة مجاناً حتى 31 يوليو المقبل.

 

لتجربة خدمات Micro Focus المتاحة مجاناً الآن، يمكن النقر على الرابط أدناه، أو إدخال معلوماتك في الجدول الموجود نهاية المقالة.

يمكنك تجربة خدمات Micro Focus مجاناً لفترة محدودة

 

تعد خدمات Micro Focus خياراً مثالياً للشركات التي تريد الحفاظ على أمانها مع الاستمرار بالعمل في بيئة اليوم التي تفرض العمل عن بعد على الكثيرين. ومع كون الخدمات متوفرة مجاناً لفترة محدةدة، فهي جديدرة بالتجربة دون شك، ويمكنك تجربتها بمجرد إدخال معلوماتك في الحقول أدناه:









شارك المحتوى |
close icon