شركة Rogers الكندية تكشف عن سعر ومواصفات هاتف All New HTC One

يبدو ان الاثارة حول هاتف All New HTC One امتدت الى كندا، حيث شاهدنا مؤخراً صورة المؤتمر الصحفي للهاتف تحمل شعار شركة Telus. والان، فقد كشفت شركة المحمول الكندية الاخرى Rogers سعر ومواصفات الهاتف الجديد. فمع اقل من 12 ساعة عن اعلان HTC عن هاتفها الجديد All New HTC One يبدو ان التسريبات اصبحت تأتي بوتيرة اسرع واشرس.

 

ووفقاً لشركة Rogers، فإن هاتف All New HTC One سيحمل شاشة بحجم 5 انش مع كثافة 1080 * 1920 بيكسل، مع معالج Snapdragon 801 رباعي النواة بتردد 2.3 جيجا هرتز، مدعوماً بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت.

 

مواضيع مشابهة

هذا وسوف يأتي الهاتف الجديد مع 32 جيجا بايت من سعة التخزين الداخلية، والتي يمكن توسعتها عن طريق كروت الذاكرة microSD. اما الكاميرا الثنائية في الخلف فتحمل تقنية الالترابيكسل، فضلاً عند وجود كاميرا اخرى امامية بدقة 5 ميجا بيكسل. ومن ناحية الحجم، فتبلغ ابعاد الهاتف 46.3 * 70.6 * 9.35 ملم، ويزن 160 جرام.

 

هذا وقد قامت شركة Rogers بتسعير الهاتف بمبلغ 229.99 دولار مع عقد لمدة عامين، و 649.99 على اساس العقد الشهري. وتقول الشركة ان الهاتف يمتلك عدداً من الميزات التي تجعل من السهل استخدامه بشكل بديهي، فضلاً عن امتلاكه ميزات مُحسنة للتعرف على الاشارات.

 

شارك المحتوى |
close icon