شركة STC البحرين أول شركة اتصالات في المنطقة تقبل الدفع بالعملات المشفرة

في مشهد جديد من تقدم التقنية المالية في مملكة البحرين، أصبحت شركة STC البحرين أول شركة اتصالات في المملكة يقبل العملات المشفرة. حيث عقدت STC البحرين شراكة مع شركة Eazy للخدمات المالية، وهي شركة بحرينية متخصصة في الدفع في نقاط البيع وبوابات الدفع الإلكتروني، لتسمح لعملائها الدفع بالعملات المشفرة باستخدام محفظة Binance الخاصة بهم.

 

يميل المستهلكون اليوم إلى اختيار طرق الدفع التي تجمع البساطة والأمان معاً، ومع هذا انتشر استخدام العملات الرقمية في جميع أنحاء العالم ومنطقة الشرق الأوسط. واستجابة للطلب المتزايد على طرق دفع مرنة وسهلة بالعملات الرقمية، عقدت STC البحرين هذا التعاون مع شركة Eazy لتوسع مجموعتها من خيارات الدفع ودعم تطور مشهد التقنية المالية في البحرين.

 

تعليقاً على هذه الشراكة، قال الرئيس التنفيذي لشركة STC البحرين نزار بانبيله: “تغيّر الرقمنة السريعة حول العالم جميع جوانب حياتنا، والمدفوعات هي العنصر الأهم منها. من التسوق عبر الإنترنت وبث مقاطع الفيديو إلى تحويل الأموال، يعتمد كل نشاط رقمي تقريباً على نظام دفع ما. ونفتخر للغاية بأن نكون أول شركة اتصالات في البحرين تقبل مدفوعات العملات الرقمية، فهو دليل على تركيز أهدافنا القوي على النهوض بقطاع التقنية المالية في البحرين بصفتنا عضو ذو مستوى عالمي في مجال تمكين التحول الرقمي. وسنواصل استغلال إمكانات الاقتصاد الرقمي اللامحدودة، وجعل الدفع بالعملات الرقمية عملية سلسة، كما سنزيد من الاعتماد عليها لأن العملات الرقمية هي مستقبل المدفوعات”.

 

مواضيع مشابهة

كما قال نايف توفيق العلوي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Eazy للخدمات المالية: “نفتخر اليوم بشراكتنا مع STC البحرين. عبر هذه الشراكة، ستكون شركة STC البحرين أول شركة اتصالات في المملكة تقبل الدفع بالعملات الرقمية بطريقة منظمة وآمنة وسريعة للغاية. وستضمن إضافة ميزات EazyPay إلى STC البحرين حصول العملاء على عمليات دفع بسيطة وفعالة، وهذا مع شريك قادر على ضمان خدمة من الدرجة الأولى.”

 

بالمجمل، سيتمكن عملاء STC البحرين من استخدام منصة Binance Pay لشراء المنتجات والخدمات بشكل فوري باستخدام العملات الرقمية، وذلك عن طريق مسح رمز QR عند نقطة بيع تابعة لـEazy باستخدام تطبيق Binance ثم اختيار الدفع بالعملة الرقمية المتاحة.

 

بذكر أن شركة Eazy للخدمات المالية (المرخصة من مصرف البحرين المركزي) كانت قد عقدت شراكة مع منصة Binance في سبتمبر الماضي للبدء بقبول الدفع بالعملات الرقمية باستخدام Binance Pay في أكثر من 5 آلاف نقطة بيع وبوابة دفع إلكتروني تابعة لـEazy حول البحرين.

شارك المحتوى |
close icon