شياومي تكشف عن إحدى مزايا ايفون 8

تعتبر شياومي من الشركات التي لا تملك صيتاً كبيراً في القسم الغربي من العالم خصوصاً في الولايات المتحدة رغم تصميمها لهواتف بمواصفات قوية وأسعار رخيصة، ويعود السبب في عدم رواجها في أمريكا إلى اعتمادها بشكل كبير على تقليد واقتباس المزايا التي تضيفها ابل إلى هواتفها.

 

أما في خارج الولايات المتحدة فقد كشفت الشركة عن هاتف رائد جديد من تصميمها بمواصفات مميزة للغاية وبتصميم أنيق، لكن أكثر ما يثير الاهتمام في هذا الهاتف الجديد Mi 5s هو أنه يدلنا على إحدى المزايا المتوقعة في هاتف ابل القادم ايفون 8.

 

فقد كشفت شياومي عن هاتفين ذكيين جديدين هما Mi 5s و Mi 5s Plus الذي يعد الإصدار الأكبر حجماً ويمتلك كاميرا بعدسة ثنائية  ـ تماماً كما تفعل ابل، أما المواصفات الأخرى فتتضمن معالجاً من نوع Snadpragon 821 وشاشة تدعم تقنية Force Touch وبطارية بسعة 3200 ميلي امبير وسعة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت.

 

مواضيع مشابهة

لكن الميزة الأبرز لن تستطيع اكتشافها من النظر إلى هذا الهاتف فحسب حيث يوجد تحت الشاشة حساس فوق صوتي لبصمة الإصبع، وهذا يعني أن الهاتف سيتمتع بحساس لبصمة الإصبع مخفي لا يشغل أي مساحة على سطح الهاتف.

 

من الناحية الأخرى تستعد ابل لإطلاق هاتف ايفون 8 العام المقبل سيتضمن عدداً من المزايا الجديدة مثل تخلي الشركة عن زر القائمة الرئيسية وجعل حساس بصمة الإصبع متكاملاً مع الشاشة، ومن خلال هذه الخطوة تستطيع ابل أخيراً تصميم هاتف أصغر حجماً دون التقليل من حجم الشاشة.

 

وبالطبع لا يزال أمامنا عام تقريباً قبل أن تطلق ابل هواتفها الجديدة في الوقت الذي ستكون قد أطلقت فيه شياومي هواتفها الجديدة.

شارك المحتوى |
close icon