صدور هاتف اندرويد من نوكيا قريبا

يبدو أن هاتف اندرويد المنتظر صدوره من نوكيا و المسمّى Nokia X لن يطول انتظاره كثيراً ، حيث نشرت بعض الأخبار عن أن نوكيا سوف تعلن عن هذا الهاتف قريبا في MWC . و لكن لن يكون هذا الهاتف هو هاتف الأندرويد الوحيد من نوكيا فقد نشرت Tech.qq الصينية أن نوكيا تعمل حالياً على مجموعة من هواتف الأندرويد بإمكانيات و أسعار متفاوتة ، و من المنتظر أن يتم الكشف عنها من قبل نوكيا في وقت لاحق من العام الجاري .

 

كما ذكر مصدر من Artesyn Technologies أن مجموعة من هواتف نوكيا سوف تظهر في الأسواق في شهر مايو  أو يونيو من هذا العام . بسعر 1400 يوان ( 247 دولار ) . وفي الواقع فإن نوكيا مشغولة حالياً بالعمل على صنع أجهزة اندرويد بقدرات أعلى تعمل على تلافي بعض العيوب الموجودة في أجهزة اندرويد ، و منها الوصول إلى تطبيقات جوجل .

 

مواضيع مشابهة

كما نشرت وول ستريت جورنال أن نوكيا سوف تصدر هاتف اندرويد خلال MWC هذا العام ، و سوف تقوم نوكيا باستبدال تطبيقات جوجل بتطبيقات جديدة من نوكيا مثل خدمات الخريطة و نوكيا اب ستور  و موسيقى MixRadio . و يتوقع أن تحظى هذه الخدمات بشعبية كبيرة بين المستخدمين نظراً لما تتمتع به نوكيا من القبول لدى المستخدمين .

 

شارك المحتوى |
close icon