صورة مسربة لاخر هواتف HTC قد يعلن عنه قريبا باسم HTC M8

صورة لأحد هواتف اتش تي سي HTC  تم تسريبها اليوم على تويتر بواسطة HTCFamily.ru. و الهاتف المسربة صورته يحمل الاسم HTC M8 و يبدو في الشكل مشابهاً تماماً لـ HTC One إلا أنه يمتلك عدستين في الخلف و فلاشين أيضاً.

 

 

وجود كاميراتان في الهاتف من الممكن أن يشير الى عدة اشياء, من بينها  أن نظام التصوير في الجهاز الجديد قد يحمل خاصية الـ Always-in-focus و الذي تستخدمه كاميرات Lytro.

 

 

و كانت الجهة المسربة للصورة قد أعطت صورة تخيلية  لمقدمة الهاتف كنوع من التوقع, و لكنها لا تخبر كثيراً عن الهاتف ما عدا عن معلومة أن الهاتف سوف لن يمتلك أي ازرار. (شاهد الصورة)

 

 

مواضيع مشابهة

و من المتوقع أن تنشر اتش تي سي HTC  جهازها الجديد في المؤتمر العالمي للمحمول المقام هذا الشهر في برشلونة بين 24 الى 27 فبراير.

 

 

و كانت اتش تي سي قد أعلنت عن هاتفها HTC One قبل أسبوع من بداية المؤتمر في العام الماضي (تحديداً في التاسع عشر من فبراير 2013). و كانت بلومبيرج Bloomberg قد أفصحت في يناير ان اتش تي سي ستقدم هاتف جديد بكاميراتين في مارس.

 

 

و حتى الآن لا نعلم الكثير عن نوايا اتش تي سي لمؤتمر برشلونة المقبل, و لكن سامسونج Samsung  و ال جي LG و نوكيا Nokia لديهم الكثير ليقدموه لنا في هذا المؤتمر. و كلنا بانتظار إعلان سامسونج Unpacked 5  في الرابع و العشرين من فبراير.

 

شارك المحتوى |
close icon