صورة مسربة للنموذج النهائي لهاتف جوجل بكسل

أسبوع واحد فقط يفصلنا عن حدث جوجل القادم الذي من المتوقع أن تكشف خلاله عن مجموعة من الأجهزة الجديدة من بينها هواتف بكسل البديلة عن هواتف نيكسوس، وقد تطرقت العديد من الأخبار والشائعات الأخيرة إلى هاتفي Pixel و Pixel XL خلال الأسابيع الماضية لكننا اليوم أصبحنا نملك ما يبدو النموذج النهائي للهاتف.

 

وتمثل هواتف بكسل مبادرة جديدة من جوجل التي تسعى لمنافسة هواتف ايفون واندرويد عبر هاتفين رائدين يتمتعان بمكونات مميزة وجودة تصميمية عالية، وستعمل هذه الهواتف بنظام اندرويد مميز ومعدل من قبل جوجل كما أنها ستكون بسعر مقارب لسعر ايفون الأمر الذي يدل على تغيير في السياسة التي كانت تعتمدها الشركة بخصوص الأسعار على أجهزة نيكسوس.

 

مواضيع مشابهة

وقبل موعد حدث جوجل القادم حصل موقع Venture Beat على الصورة الموجودة أعلاه والتي تظهر هاتف بكسل مع المزايا البرمجية التي رأيناها في التسريبات السابقة، حيث يملك هذا الهاتف قائمة بحث جديدة وأزرار افتراضية مطورة وأيقونات دائرية للتطبيقات، كما أكد الموقع أن جوجل ستكشف عن Pixel و Pixel XL في الأسبوع المقبل.

 

على أي حال، سينعقد حدث جوجل الكبير في 4 تشرين الأول/أكتوبر القادم والذي من المفترض أن نعرف خلاله معلومات عن منتجات جوجل الأخرى بما فيه نظام اندروميدا الجديد.

شارك المحتوى |
close icon