صور فائقة الوضوح في ميللي ثانية في هاتف HONOR Magic5 Pro المميز

كواحدة من كبرى شركات الهواتف الذكية، لطالما كرّست HONOR جهودها لوضع معايير جديدة في الصناعة، ومع أحدث إطلاقاتها، HONOR Magic5 Pro – الذي يأتي مع تقنية Millisecond Falcon Capture – فقد وصلت HONOR إلى مستويات جديدة وغير مسبوقة في التصوير الفوتوغرافي المحمول.

تعِد هذه الميزة الرائدة بالتقاط صور بسرعة البرق، الأمر الذي يُساهم في الارتقاء بالتصوير الفوتوغرافي بالهاتف الذكي إلى آفاق جديدة. مع تقنية Millisecond Falcon Capture، يمكن للمستخدمين تجربة قدرات تصوير متفوقة وأسرع من أي وقت سابق.

تقنية Millisecond Falcon Capture، سُرعة التقاط استثنائية

يُمكن للإنسان مُلاحظة التأخيرات الصغيرة التي تقاس بالميلي ثانية بين وقت تعرف العين البشرية على صورة مُعينة وإرسالها إشارة إلى الدماغ للنقر والتقاط الصورة. وبالنتيجة، يصعب حتى على المصور المحترف التقاط كائن سريع الحركة، حتى لو كانت سرعة استجابته سريعة حقاً.

تبذل HONOR كل ما تستطيع لترقية وتحسين جودة الصورة، وتعِد بسرعة تصوير ومستوى وضوح غير مسبوق. مع ميزة Millisecond Falcon Capture الجديدة كلياً في HONOR Magic5 Pro، تعمل HONOR على تحسين سرعة الكاميرا أثناء عملية التصوير بأكملها وتأخذها إلى مستوى جديد تماماً.

مقارنةً بالجيل السابق، زادت سرعة بدء التشغيل، سرعة التركيز، استجابة الغالق وسرعة التصوير في HONOR Magic5 Pro بنسبة 102%، و245%، و147%، و 118% على التوالي. وبفضل تقنية Millisecond Falcon Capture، يتميز هاتف HONOR Magic5 Pro بأسرع التقاط للصور في السوق، مما يوّفر للمستخدمين تجربة تصوير أكثر ذكاءً وكفاءة.

مواضيع مشابهة

التقنية التي ستحل مشكلة حقيقية للمُصورين المُحترفين

يمكن أن يكون التقاط الأشخاص الذين هُم في حالة حركة – مثل المشي، والجري، وركوب الدراجات، والقفز، والرقص، والتزلج، والسباحة وما إلى ذلك – أمراً صعباً ويحتاج إلى الكثير من الجهد لالتقاط اللقطة المثالية.

من أجل حل هذه المشكلة، قام فريق البحث والتطوير من HONOR بترقية ذاكرة التخزين المؤقت للصور المعبأة على هاتف HONOR Magic5 Pro، مما يعزز ذاكرة التخزين المؤقت المزدوجة من 0.2 ثانية إلى 1.5 ثانية كحد أقصى، وهو ما يضمن إمكانية تخزين كميات أكبر من الصور في الخلفية.

والأهم من ذلك، تم تطوير خوارزمية مُتقدمة للتعرف باستخدام الذكاء الاصطناعي من قبل فريق البحث والتطوير في HONOR، وذلك لتتعرّف على الصور الأفضل الملتقطة باستخدام هاتف HONOR Magic5 Pro. يمكن للذكاء الاصطناعي تحديد أفضل صورة ضمن الصور الكثيرة التي تلتقطها الكاميرا بشكل مستمر في غضون ثانية واحدة قبل الضغط على الغالق وفي غضون 0.5 ثانية بعد الضغط على الغالق، مما يُجنّب حدوث أي تأخير أثناء عملية الالتقاط.

في حين أن تصوير الحيوانات قد يكون أكثر صعوبة نظراً لعدم القدرة على التحكم بها،  يتيح هاتف HONOR Magic5 Pro خيارات رائعة تسهل التقاط صور مذهلة للحيوانات مع التخلص من التشويش المعتاد الناتج عن الحركة.

الهدف من تقنية Millisecond Falcon Capture الثورية هو التقاط الحركة في الصور بدقة في اللحظة المثالية، مما يتيح للمستخدمين سرد القصة وإيصال إحساس الحركة إلى المشاهد بوضوح شديد وسرعة لا تصدق.

بالمجمل، يتيح هاتف HONOR Magic5 Pro الجديد للمستخدمين خيار التقاط الصور فائقة السرعة وذات الجودة العالية بشكل يضاهي المصورين المحترفين دون الحاجة للمعدات الاحترافية أو الخبرات الطويلة.

شارك المحتوى |
close icon