صور مسربة لعلبة الايفون 6

يُشاع ان ابل سوف تقوم باطلاق الايفون 6 يوم 9 سبتمبر، بالطبع هي لم تؤكد ذلك حتى الان، ولكن الخبراء اشاروا ان الشركة سوف تقوم بجدولة حدث الاعلان عن الايفون يوم 9 سبتمبر.

 

وبجانب العديد من الشائعات والصور المسربة خلال الاسابيع الماضية والتي تُبين لنا تصميم الايفون 6 القادم، فقد ظهرت اليوم صور جديدة ولكن هذه المرة هي صور علبة البيع بالتجزئة الخاصة بالايفون 6 – والتي تخص النسخة البيضاء من الايفون، ويظهر فيها الجهاز اثناء عملية الاقلاع.

 

يُذكر ان الصور قد تم الكشف عنها من قبل العاملين في موقع TechRadar، والذي اشاروا ان الصور قد تم تسريبها من احد مستخدمي الجهاز في المرحلة التجريبية دون ذكر المزيد من التفاصيل.

 

مواضيع مشابهة

ومع ذلك، فقد اشار العاملين في الموقع ايضاً انهم قد تحققوا من هذه التسريبات، وظهر لهم انها بالفعل صور حقيقية للايفون 6. هذا وتعمل ابل على طرح اثنين من اجهزة الايفون واحد بشاشة 4.7 انش والاخر بشاشة 5.5 انش ولكن الشائعات تشير الى انهم لن يظهرا في نفس التوقيت.

 

على اية حال، سوف نضطر للانتظار في جميع الاحوال حتى تُعلن ابل رسمياً عن موعد اطلاق الايفون 6 حتى نضع ايدينا بشكل رسمي وموثوق على الهاتف المنتظر من عملاقة التكنولوجيا في العالم.

 

شارك المحتوى |
close icon