صور مسربة لهاتف جديد من سلسلة Huawei Honor تلمح لامتلاكه تصميم متميز

منذ فترة، تداولت بعض الأخبار عن هاتف هواوي القادم Honor 7، والآن فقد تمكنا من وضع أيدينا على بعض الصور للهاتف، وذلك بفضل موقع TENAA. وعلى ما يبدو من الصور، فإن الجهاز سوف يتميز بهيكل معدني كامل، فضلاً عن حمله قارئ للبصمات في الجزء الخلفي أسفل الكاميرا. كما أن جميع الفتحات الموجودة في اللوحة الخلفية تأتي على شكل مربع، مما يجعلها تتماشى مع الشكل المستطيل للهاتف.

 

وعلاوة على ذلك، فقد تسربت اليوم أيضاً صور لهاتف من هواوي على موقع التواصل الاجتماعي الصيني الشهير Weibo، والتي تُظهر موقع الفلاش مختلف عن Honor 7 ولكن المواصفات مشابهة تقريباً له، مما يجعلنا نظن أنها تخص هاتف Honor 7 Plus الذي سمعنا عنه أيضاً منذ شهرين.

 

مواضيع مشابهة

هذا ولسنا متأكدين حتى الآن من أن هواوي ستطلق النسختين بالفعل، ولكن ما وصلنا حتى الآن فيما يتعلق بالمواصفات، يشير إلى أن نسختي Honor 7 سوف يمتلكلان معالج Kirin 935 SoC الجديد، مدعوماً بذاكرة عشوائية 3 أو 4 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية تتراوح بين 16 و 64 جيجا بايت (أو 128 جيجا بايت)، فضلاً عن كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، وبطارية بسعة 3280 ملي أمبير. كما يُشاع أن كلاهما سيحمل شاشة 5 انش بدقة 1080 * 1920 بيكسل، ولكن ربما نرى Honor 7 Plus يحمل شاشة أكبر حجماً من النسخة الأساسية – على أية حال، هواوي تستعد لعقد حدث يوم 8 يونيو، والذي ربما يشهد إنطلاقة الجهازين بشكل رسمي.

 

شارك المحتوى |
close icon