طائرات Wing بدون طيار من ألفابت تبدأ عمليات التسليم الأولى لها

 

بدأت شركة ألفابت بإجراء عمليات تسليم باستخدام طائرات Wing بدون طيار إلى منازل في الولايات المتحدة، خلال برنامج تجريبي في كريستيانسبورج في فيرجينيا، وستقوم الطائرات ذاتية القيادة بتوصيل الطرود من شركات فيديكس ووول جرينز ومتاجر التجزئة المحلية شوجار ماجنوليا.

 

 

تشمل هذه التوصيلات الكثير من المنتجات مثل الأدوية بدون وصفات طبية والوجبات الخفيفة والهدايا، وتقول ألفابت أن هذه الخدمة هي الأولى من نوعها في البلاد حيث تقوم الطائرات بدون طيار بتوصيل المنتجات إلى المنازل.

 

اقرأ أيضًا >> شهادة معتمدة لوينج لتطبيق خدمات التوصيل بالطائرات بدون طيار

 

مواضيع مشابهة

منحت إدارة الطيران الفيدرالية طائرات Wing بدون طيار شهادة نقل جوي موسعة، وهي الآن لديها إذن بالسماح للطيارين المتعددين بالإشراف على عدة طائرات بدون طيار وذلك بإيصال شحنات تجارية في وقت واحد لعامة الناس، وقد حصلت UPS أيضًا على شهادة FAA الفيدرالية للتسليم التجاري هذا الشهار لكنها ستتخصص في المستفيات والهيئات الطبية بالوقت الحالي.

 

اقرأ أيضًا >>  شركة ألفابت قدمت 186 براءة اختراع في مجال الرعاية الصحية

 

يمكن للناس في كريستيانسبورج طلب البضائع من وول جرينز وشوجار ماجنوليا من خلال تطبيق وينج Wing وستنزل طائرات Wing بدون طيار طلباتهم إلى موقع محدد مسبقًا في فنائهم أو طريقهم، ويمكنك الاشتراك في الحصول على شحنات فيديكس إكسبريس بواسطة طائرة بدون طيار.

 

تسلم الطائرات البضائع والمنتجات المطلوبة في دقائق معدودات، حيث تقوم هذه الطائرات الخفيفة بالهبوط إلى فناء المنزل المراد توصيل الطرد إليه، وترك الحزمة وتعود بعد ذلك إلى المقر.

 

شارك المحتوى |
close icon