طرق نقل البيانات من هواوي إلى ايفون

هل تريد نقل البيانات من هواوي الى ايفون ؟ تابع القراءة و ستعرف طريقة نقل البيانات من هواوي إلى ايفون.

 

قد يكون نقل البيانات عبر الأنظمة الأساسية أمرًا صعبًا للغاية في بعض الحالات حيث تعمل هواتف شركة هواوي على نظام HarmonyOS بينما تستخدم جميع الأجهزة التي تصنعها شركة ابل نظام التشغيل iOS ، لذلك إذا كنت تريد معرفة كيفية نقل البيانات من هواوي إلى ايفون فستحتاج إلى إيجاد بعض الحلول القادرة على سد فجوة التوافق بينها.

 

هواوي هي علامة تجارية كانت متنامية صاعدة تكتسب بسرعة مستخدمين جدد و أصبحت شركة يحسب لها حساب في السوق العالمية. بالإضافة إلى الأجهزة عالية الجودة والأسعار الجذابة ، قامت الشركة بإثراء عرضها من خلال تطوير منصة البرامج الخاصة بها ، HarmonyOS ، والتي تأتي مثبتة بالفعل على جميع هواتفها الذكية والأجهزة اللوحية لكن بعد العقوبات الأمريكية تراجعت أسهم الشركة بشكل كبير و أصبح كثير من ملاك هواتف هواوي ينتقلون إلى هواتف الشركات الأخرى مثل ابل  و سامسونج و غير ذلك.

 

بينما تعمل تطبيقات الأندرويد بشكل جيد على نظام الأندرويد إلا أنه لا يتم توفير التوافق مع iOS. على سبيل المثال ، أولئك الذين يستخدمون الايفون بالإضافة إلى هاتف هواوي أو يريدون إجراء تبديل لا يمكنهم نقل البيانات الشخصية مباشرة من جهاز إلى آخر بسهولة لكن يوجد بعض الطرق التي تمكنك من نقل الملفات من هواوي الى ايفون و هو ما سنشرحه الآن.

 

1. نقل البيانات نقل البيانات من هواوي إلى أيفون باستخدام برنامج

يمكن أن يكون نقل البيانات من هواوي إلى ايفون أمرًا سهلاً إذا اخترت البرنامج المناسب مثل برنامج AnyTrans. تم تصميم هذا البرنامج لأجهزة iOS لإدارة ونقل البيانات بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والأغاني والتقويمات والبيانات الأخرى و يمكنك تجربة AnyTrans مجانًا لنقل البيانات من هواوي إلى الايفون.

 

بالإضافة إلى ذلك ، قبل نقل البيانات ، يمكنك معاينة العناصر المحددة التي ترغب في نقلها وتحديدها و لست بحاجة إلى مهارات تقنية ويمكنك بسهولة نقل بياناتك المهمة بنفسك.

 

تنزيل البرنامج مجانا لنظام ويندوز 

تنزيل مجاني لنظام Mac

 

1. قم بتثبيت وتشغيل برنامج AnyTrans على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و قم بتوصيل الجهازين بالكمبيوتر. انقر فوق Phone Switcher> Phone to iPhone> تأكيد الجهازين.

 

نقل البيانات من هواوي الى ايفون

 

الخطوة الثانية. اختر مكتبة الصور أو بيانات أخرى لنقلها من هواوي إلى الايفون ثم النقر فوق “التالي” للانتقال إلى جهاز الايفون الخاص بك.

 

Choose Photos and Click Next to Transfer

 

 2. نقل البيانات من هواوي إلى ايفون عبر برنامج  Move to iOS

هناك تطبيق متاح على متجر جوجل بلاي يسمح بنقل البيانات البسيطة من هواوي إلى ايفون اسمه هو Move to iOS ويمكن تنزيله مجانًا ، وقد تم إصداره رسميًا بواسطة ابل لغرض استيراد البيانات إلى الأجهزة التي تعمل بنظام iOS.

 

مع تثبيت هذا التطبيق على هاتف هواوي القديم، يصبح نقل البيانات مهمة سهلة في الايفون الجديد. ومع ذلك ، يجب أن يكون كلا الهاتفين متصلين بشكل ثابت بالإنترنت ويجب إعادة الايفون إلى إعدادات المصنع ، لذا فإن هذه الطريقة هي الأنسب لنقل البيانات إلى جهاز جديد تمامًا لم يتم استخدامه على الإطلاق.

 

Transfer Data from Huawei to iPhone via Move to iOS

  1. ابدأ عملية الإعداد على الايفون واستمر حتى تصل إلى واجهة التطبيقات والبيانات.

  2. اضغط على خيار نقل البيانات من الاندرويد في هذه الشاشة.

  3. في هذه المرحلة ، افتح تطبيق Move to iOS على هاتف هواوي.

  4. انتظر حتى يرسل الايفون رمزًا واستخدم هذا الرمز للمتابعة على هواوي .

  5. حدد جميع ملفات البيانات التي تريد نقلها إلى الايفون واضغط على زر متابعة.

  6. انتظر حتى تكتمل العملية ، فقد يستغرق ذلك بعض الوقت إذا كان لديك الكثير من البيانات.

 

مواضيع مشابهة

اقرأ ايضا: طرق نقل البيانات من اندرويد الى ايفون

 

الطريقة 3. نقل البيانات من هواوي إلى ايفون بدون برامج

طريقة أخرى لنقل البيانات بين الأنظمة الأساسية من خلال المزامنة عبر الإنترنت. يمكن لمالكي هواوي الذين لديهم حساب جوجل الاستفادة من إمكانية مشاركة البيانات مع هاتف iOS عبر التخزين السحابي.

 

هذه الطريقة بسيطة للغاية ولا تتطلب منك إعادة ضبط جهاز الايفون الخاص بك أو وجود كمبيوتر أو لابتوب لذلك يمكن استخدامها في مجموعة واسعة من المواقف. فيما يلي الخطوات التي يجب عليك اتخاذها لنقل البيانات المحددة (مثل جهات الاتصال والصور وما إلى ذلك) إلى جهاز الايفون الخاص بك.

 

نقل البيانات من هواوي الى ايفون

  1. افتح قائمة الإعدادات على هاتف هواوي واختر الحسابات.

  2. اضغط على جوجل ثم على البيانات ، قبل تنشيط خيار المزامنة الآن.

  3. استخدم الايفون لتسجيل الدخول إلى نفس حساب جوجل وفتح الإعدادات.

  4. اختر كلمات المرور والحسابات وأدخل بيانات اعتماد جوجل لتسجيل الدخول.

  5. قم بتنشيط خيار المزامنة وسيتم نقل جميع البيانات من السحابة إلى الايفون.

 

خاتمة

مهما كان الهاتف الذي تستخدمه لا ينبغي أن يثنيك عدم وجود طريقة مباشرة لنقل البيانات بين هواوي و ايفون عن شراء أي من هذه الهواتف من خلال تعلم 3 طرق لكيفية نقل البيانات من Huawei إلى iPhone في هذا المقال  يمكنك إزالة حاجز التوافق والاستفادة من أفضل التقنيات المتاحة في الوقت الحالي.



شارك المحتوى |
close icon