طريقة استرجاع سناب شات القديم بخطوات واضحة

كيفية استرجاع سناب شات القديم، أحد الأسئلة المهمة التي يبحث العديد من المستخدمين عن إجابة لها. حيث يقوم سناب شات من آن لآخر بتغيير شكل التطبيق وتحديث التصميم حتى لا يصاب المستخدمين بالملل. وإذا كنت أحد مستخدمي سناب شات الذي يشعر بالإستياء من تحديث سناب الجديد ويرغب في استعادة الشكل القديم للتطبيق، انت في المكان المناسب لأننا سوف نستعرض خلال السطور التالية، طريقة استرجاع سناب شات القديم 1445.

استرجاع سناب شات القديم

استعادة السناب القديم

يرغب العديد من مستخدمي سناب شات في استرجاع النسخة القديمة من التطبيق بدلا من الاصدار الجديد للسناب. لأسباب كثيرة منها، أن التصميم الجديد ليس بروعة وجاذبية الشكل القديم ولا ننسى الميزات الرائعة التي سيحصلون عليها عند استرجاع سناب شات القديم. وإذا كان لديك هاتف أندرويد أو آيفون وتريد عودة السناب شات للنسخة القديمة، اتبع الخطوات التالية التي نتعرف من خلالها على كيفية استرجاع سناب شات القديم:

  • الخطوة الأولى: حذف تطبيق سناب شات من على هاتفك الذكي
  • الخطوة الثانية: تحتاج إلى إيقاف تشغيل التحديث التلقائي للتطبيق
  • الخطوة الثالثة: قم بتنزيل وتثبيت الإصدار القديم من سناب شات

بمجرد القيام بتلك الخطوات الثلاثة، سوف تكون قادر على استرجاع سناب شات القديم بكل سهولة.

كيفية استعادة سناب شات للإصدار القديم

في حال كنت أحد مستخدمي نظام التشغيل أندرويد، وتريد استعادة النسخة الأقدم من سناب شات بدلا من النسخة الجديدة الحالية، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية من أجل استرجاع سناب شات القديم:

  1. اعتمد على أحد متاجر التطبيقات الخارجية
  2. ابحث داخل المتجر عن تطبيق سناب شات
  3. سوف تظهر لك الإصدارات الأقدم للتطبيق
  4. اختر النسخة التي تريد استعادتها
  5. قم بتحميلها وتثبيتها على هاتفك الذكي

وهكذا تكون نجحت في ترجيع الإصدار القديم من تطبيق سناب شات على هاتفك الذكي. يجب أن تضع في اعتبارك أن هناك العديد من المتاجر الخارجية الآمنة والموثوقة التي تستطيع من خلالها تحميل الإصدارات الأقدم من سناب شات، يمكنك تجربة متاجر مثل apkpure أو aptoide أو androidapksfree وغيرهم. وسوف تتمكن بشكل سلس وسريع من تنزيل نسخة سناب القديمة دون أي مشكلة.

كيف ارجع السناب القديم لاسترجاع الشكل القديم

أحد الطرق السهلة التي تستطيع من خلالها ترجيع السناب بشكله القديم من خلال الاعتماد على نسخة معدلة من التطبيق. يقوم العديد من المطورين بإنشاء نسخ معدلة من التطبيقات الشهيرة مثل سناب شات بلس و سناب شات الذهبي وغيرهما. ومن خلال تلك النسخة المعدلة، سوف تمتلك كافة الميزات المتاحة في النسخة الأصلية من السناب. والأهم أنك ستتمكن من تغيير التصميم إلى الشكل القديم بكل سهولة.

الأسئلة الشائعة:

كيفية تغيير باسورد حسابي على سناب شات؟

إذا كنت تشعر بأن كلمة مرور حسابك على السناب ليست قوية أو معقدة أو حان وقت تغييرها، الأمر سهل للغاية، كل ما عليك فعله لتغيير باسورد سناب شات هو التالي:

  • سجل الدخول لحسابك على سناب شات
  • قم بطلب إعادة تعيين كلمة المرور
  • أدخل رمز التحقق المرسل على البريد الإلكتروني
  • أتبع التعليمات الظاهر على الشاشة
  • أو تستطيع تغيير الباسورد من داخل التطبيق
  • عبر الذهاب للملف الشخصي
  • ثم انتقل للإعدادات
  • وبعدها كلمة مرور الحساب

قم بتغيير كلمة السر ولا تنسى استخدام باسورد قوي يصعب تخمينه من أجل حماية حسابك ومنع اختراقه من قبل الهاكرز.

ماذا يعني “تم قفل حسابي لانتهاكه تعليمات التواصل الاجتماعي لدى سناب شات”؟

إذا حاولت تسجيل الدخول لحسابك على السناب ووجدت الرسالة التالية تم قفل حسابي لانتهاكه تعليمات التواصل الاجتماعي لدى سناب شات”. هذا يعني أن التطبيق اكتشف قيامك بأنشطة مخالفة تنتهك سياسات وتعليمات وشروط الخدمة. ولهذا تم إغلاق الحساب الخاص بك. يمكنك الطعن على القرار وانتظار النتيجة النهائية.

كيفية تقديم طعن في حساب سناب شات الذي تم إغلاقه؟

لتقديم الطعن في حسابك المقفل من قبل التطبيق. افتح التطبيق ثم تسجيل الدخول وبعدها اضغط على “الطعن في القرار” لبدء عملية الطعن.

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا بعد أن شرحنا بشكل تفصيلي بالخطوات، كيفية استرجاع سناب شات القديم وطريقة استعادة النسخة الأقدم من Snapchat. وفي حال كنت أحد المستخدمين الذين يفضلون سناب القديم، استخدم أحد الطرق الموجودة في المقال وسوف تستعيد نسختك القديمة من التطبيق بكل سهولة وبشكل مجاني.

شارك المحتوى |
close icon