طريقة الغاء خدمة موجود في موبايلي

هل تريد الغاء خدمة موجود موبايلي ؟ تابع القراءة و ستتعرف على طريقة إلغاء خدمة موجود موبايلي.

 
 
تعتبر شركة موبايلي من الشراكات الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة العربية السعودية و هي تقدم لعملائها العديد من الخدمات المدفوعة و المجانية و من هذه الخدمات خدمة موجود أو خدمة الإشعار بالمكالمات الفائتة.
 
 

ما هي خدمة موجود من موبايلي؟ 

خدمة موجود موبايلي هي خدمة تعمل على إعلامك بمن اتصل بك برسالة قصيرة إذا كنت خارج نطاق الخدمة أو في حال إغلاق الهاتف
 
 
 

مميزات خدمة موجود موبايلي

 

  • خدمة مجانية: حيث أن شركة موبايلي توفر هذه الخدمة لعملائها مجانًا دون رسوم لوصول الإخطارات المتعلقة بالمكالمات الفائتة  و التمتع بجميع مزايا الخدمة الحالية  لا بد من اتباع خطوات تفعيلها .

 

  • تسليم الإشعارات النصية: حيث يصل  للعملاء رسالة نصية لمعرفة من كان يتصل به عند إيقاف تشغيل الهاتف أو خارج الخدمة.


 

  • إخطار المستخدمين بالمكالمات المهمة: هذه الخدمة تعمل على إخطار المشتركين بجميع المكالمات الفائتة أثناء وجود هواتفهم في وضع الاتصال ليتمكن المشتركون من الاتصال مرة أخرى بهذه الارقام.


 

  • دعم فني كبير: في حين أن بعض الأشخاص يتواصلون مع شركات الاتصالات عندما يعرفون لأول مرة عن هذه الخدمات فيجدون في بعض الأحيان أن هواتف الدعم الفني مشغولة و هنا يأتي دور هذه الخدمة حيث يمكنها التعرف على هؤلاء العملاء ثم الاتصال بهم مرة أخرى حتى يكونوا أحد عملاء الشركة الجدد.

 

 

طريقة تفعيل خدمة موجود موبايلي: 

يمكنك الاشتراك في خدمة موجود موبايلي من خلال الكود الخاص بتفعيل الخدمة و هو ‫ 1431#*62**
 

 

اقرأ أيضا: ما هي خدمة كول مي من موبايلي 

 

 

كيفية الغاء تفعيل خدمة موجود موبايلي: 

 
  • افتح تطبيق الاتصال في الجوال
  • اتصل بالكود #62## (من اليسار إلى اليمين )
 

 

طريقة تحويل مكالمات موبايلي إلى رقم آخر:

 
إذا كنت لا تريد استقبال المكالمات على رقم جوالك الحالي فيمكنك تحويل المكالمات الواردة إليه إلى رقم اخر من خلال كود تحويل المكالمات من موبايلي
 
 
مثلا لإعادة توجيه مكالماتك الواردة إلى الرقم 5858100  اتصل ب #  5858100 * 62 **  (من اليسار الى اليمين )واضغط على موافق. أو  لتفعيل خدمة تحويل مكالمات موبايلي  اتصل ب  # الرقم  * 21 ** ثم موافق. و لإلغاء تحويل مكالمات موبايلي في هذه الحالة اتصل ب   # 21 ## ثم موافق و سوف يتم الغاء تحويل المكالمات.
 
 
و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه طريقة الغاء خدمة موجود موبايلي
موبايل الخطوات طريق للعميل الضغط جميع التالية حالة المحمول خدمات بشكل مفتوح قم للإلغاء إحدى والتي زر ويتم التغطية العميل تقدمها زين بالهاتف
شارك المحتوى |
close icon