طلبات شراء جالاكسي اس 7 تخيب آمال سامسونج

أفادت التقييمات والمراجعات أن سامسونج ستحقق نجاحات كبيرة بفضل هاتفيها الجديدين جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 ايدج لكن المصادر المطلعة أوضحت أن طلبات الشراء الأولية منخفضة بشكل كبير حتى في كوريا الجنوبية الموطن الأم للشركة.

 

وأفاد تقرير لموقع Business Korea أن إقبال المستخدمين على جالاكسي اس 7 أقل مما كان عليه في العام الماضي مع هاتف جالاكسي اس 6 رغم أن سامسونج وفرت بعض المغريات للمستخدمين من خلال إعطائهم جهاز حقيقة افتراضية Gear VR بشكل مجاني لأي شخص يقوم بتقديم طلب شراء أي من هذين الهاتفين.

 

ولا شك في أن ذلك سينعكس بشكل سلبي على الشركة الكورية خصوصاً مع انخفاض مبيعات الشركة، ويعتقد بعض المحللين أن انخفاض طلبات الشراء قد يكون نتيجة لعدة عوامل لكن إطلاق سامسونج لهاتف غير مرغوب ليس واحداً منها.

 

مواضيع مشابهة

وبالنسبة للعديد من المستخدمين فإن طلبات الشراء ليست خياراً مناسباً إذ أن سعر الهاتف لا يزال غير معروف بشكل دقيق والعروض قد تتغير ولا يوجد ما يوضح أي شركة اتصالات ستتمتع بالعرض الأفضل، وإضافة لذلك يمكنك الحصول على جهاز Gear VR بما يعادل 50$ على الإنترنت ولذا فإن توفير هذا الجهاز بشكل مجاني مع الهواتف الذكية قد لا يكون كافياً لإقناع المستخدمين بشرائهما.

 

من الناحية الأخرى لا يمكننا إلا أخذ هاتفين جديدين رائدين في الحسبان ألا وهما ال جي G5 و ايفون 7، فهاتف ال جي يعد قفزة كبيرة وتطوراً عن هاتف الشركة السابق كما أن هاتف ابل القادم يملك من المواصفات ما يجعله أحد أفضل الهواتف الذكية في تاريخ الشركة.

 

من الجدير بالذكر أن جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 ايدج سيطلقان بشكل عالمي في 11 من شهر آذار/مارس.

شارك المحتوى |
close icon