ظهور أولى التسريبات الرسمية حول هاتف Galaxy S6 Active

منذ فترة، سمعنا بعض الشائعات عن صدور نسخة جديدة من هاتف سامسونج الرائد "جالكسي اس 6"، والتي تحمل اسم Galaxy S6 Active. ولكن، اليوم فقط، ظهرت لنا أول وثيقة رسمية تذكر الهاتف، وذلك بعد أن ظهر هاتف سامسونج الجديد على قاعدة بيانات Bluetooth SIG الرسمية. وعلى الرغم من أن قاعدة بيانات Bluetooth SIG لا تذكر اسم الهاتف، إلا أن جدولة سامسونج تحمل الاسم الرمزي SM-G890A، وهو ما يتطابق مع التسريبات والشائعات السابقة بشأن إطلاق Galaxy S6 Active على شبكة المحمول الأمريكية AT&T.

 

ووفقاً للمستندات المسربة، فإن هاتف Galaxy S6 Active، سوف تقريباً بنفس مواصفات النسخة العادية من جالكسي اس 6 مع بعض الاختلافات البسيطة. حيث يتوقع أن يأتي بشاشة 5.1 انش بدقة 1440 * 2560 بيكسل، ورقاقة Exynos 7420، مدعومة بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت، وكاميرا أساسية بدقة 16 ميجا بيكسل، وأخرى ثانوية بدقة 5 ميجا بيكسل.

 

مواضيع مشابهة

ومن حيث الحجم والأبعاد، فمن المتوقع أن يكون Galaxy S6 Active أكثر سُمكاً وأكبر قليلاً من جالكسي اس 6. كما يُقال أنه سيأتي ببطارية أقوى من النسخة العادية، والتي تبلغ سعتها 3500 ملي أمبير، وربما فتحة microSD، وبطارية قابلة للإزالة أيضاً. وكما هو الحال مع جميع إصدارات " Active" التي تقدمها العملاقة الكورية، فمن المتوقع أن يكون الجهاز الجديد مقاوم للماء والغبار.

 

عادة، عندما يحصل الهاتف على شهادة Bluetooth SIG، فيكون موعد الكشف عنه ليس ببعيد. لذا، دعونا نترقب صدوره خلال الأسابيع المقبلة.

 

شارك المحتوى |
close icon