ظهور بطاقة RTX 3060 Ti في صور مسربة

ظهرت شائعات حول بطاقة جديدة من إنفيديا ضمن الجيل الجديد من بطاقات الرسوميات خاصتها باسم RTX 3060 Ti وعلى ما يبدو فإنّ إطلاقها أصبح أقرب من أي وقت مضى بعدما تسرّبت صورها مؤخرًا.

 

حسب الشائعات، تنوي إنفيديا إطلاق بطاقة الرسوميات الرخيصة المبنية على معالج رسوميات Ampere قريبًا، وحصل موقع VideoCardz على بعض الصور الحصرية لواحدة من النُسخ الخاصة بها باسم Gigabyte Eagle OC RTX 3060 Ti.

 

وفق ما يبدو في الصور فإنّ بطاقة RTX 3060 Ti – أو على الأقل نسخة جيجابايت منها – تأتي بحجم صغير لتكون مناسبة للكثير من الأشخاص الذين يرغبون في بناء حاسوب ألعاب صغير الحجم.


اقرأ أيضًا:


وتحتوي البطاقة أيضًا على مروحتين للتبريد وكما هو الحال في بطاقات Gigabyte Eagle OC الأخرى فإنّ هذا النموذج يدعم كسر السرعة لمنح البطاقة قدرات أداء أعلى من منافساتها.

 

مواضيع مشابهة

وعلى ما يبدو من الصور فإنّ بطاقة Gigabyte Eagle OC RTX 3060 Ti ستأتي مع مزود طاقة من ثمانية سنون وبالتالي لن تحتاج إلى محول لتوصيلها بـ PSU.

 

 

مواصفات RTX 3060 Ti

 

وفقًا للصندوق الظاهر في الصور المسرّبة الأعلى ستعمل بطاقة RTX 3060 Ti بذاكرة تبلغ 8 جيجابايت من نوع GDDR6 مثل الموجودة في RTX 3070.

 

وزعمت شائعات سابقة أنّ بطاقة RTX 3080 Ti ستأتي مع 4,864 أنوية CUDA، و 152 أنوية Tensor و 38 أنوية RT، ويبلغ سعرها 400 دولار أميركي تقريبًا.

 

وحسب آخر التقارير فإنّ إنفيديا تُخطط للكشف عن بطاقتها الجديدة في الثاني من ديسمبر القادم، لذا لن ننتظر طويلًا حتى نتعرف على هذه البطاقات عن قُرب.

شارك المحتوى |