ظهور صورة لهاتف هواوي Honor V10 بتصميم رائع قبل الإعلان عنه

بدأ العد التنازلي للكشف عن هاتف شركة هواوي المقبل، والذي سيأتي ضمن سلسلة هواوي Honor، على أن يكون تحت مسمى Honor V10 ، ولكنه سيتمتع بتصميم راقي مع حواف على جانبي الشاشة شبه منعدمة، ليكون نقلة جديدة في السلسلة.

 

 

وتستعد الشركة الصينية لعقد مؤتمرًا صحفيًا خلال نهاية شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، من أجل الإعلان رسميًا عن الهاتف Honor V10 الجديد.

 

 

وكانت مواصفات الهاتف قد تم رصدها عبر مؤسسة TENNA للحصول على التراخيص الصينية، قبل ان تبدأ صورة للهاتف بالظهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 

وتوضح الصورة أن الهاتف الجديد سيتميز بتصميم رائع، مع حواف على جانبي الهاتف ضيقة للغاية وشبه منعدمة، في حين ظهر الجانبين العلوي والسفلي للشاشة أكثر سماكة نسبية لوجود مستشعرات الواجهة والكاميرا الأمامية في الجزء العلوي، والجزء السفلي يظهر عليه كلمة Honor الخاصة بالسلسة.

 

Honor V10

 

مواضيع مشابهة

وكانت قبل أيام، قد ظهرت صورًا مسربه للهاتف (كما بالأسفل) وتختلف بعض الشيء عن الصورة الحديثة (في الأعلى)، وفي هذا الشأن، تشير التوقعات أن الشركة الصينية ترغب في توفير نسختين للهاتف، يختلفان في التصميم، واختلاف بسيط في المواصفات.

 

honor-v10-leak-image-840x513

 

ووفقًا لمؤسسة التراخيص الصينية TENAA فإن هاتف Honor V10 سوف يأتي بمواصفات هواتف الفئة الرائدة، حيث الشاشة بمقاس 5.99 بوصة، بدقة 2160×1080 بيكسل وأبعاد 18:9، مع معالج Kirin 970 المميز والمصنع من قبل شركة هواوي نفسها، ويدعمه ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت، بجانب مساحة التخزين الداخلية 64/128 جيجا بايت.

 

 

ومن حيث الكاميرا، فإن الهاتف Honor V10 الجديد سيأتي بكاميرا خلفية مزدوجة العدسات، الأولى بدقة 20 ميجا بيكسل، والثانية بدقة 16 ميجا بيكسل، بينما سيأتي بكاميرا أمامية بدقة 13 ميجا بيكسل.

شارك المحتوى |
close icon