ظهور صورة لهاتف Moto X+1 بغطاء من الجلد

في وقت سابق من هذا العام؛ وتحديداً في معرض MWC 2014، ذكرت موتورولا نيتها في اطلاق خليفة لهاتف Moto X. ومنذ ذلك الحين ونحن نسمع شائعات وتسريبات لا حصر لها عن الهاتف المنتظر.

 

يُذكر اننا قد رأينا بالفعل صور الاعلان الصحفي عن الهاتف، والذي نشرها مصدر التسريبات الشهير @evleaks كهدية تقاعده. والان، فقد كشف موقع TkTechNews عن صور اخرى لهاتف Moto X+1 في كامل هيأته مع غطاء خلفي من الجلد، بالإضافة الى المواصفات المتوقعة للهاتف.

 

ولا ننسى ايضاً ان الهاتف كان قد تم رصده على متاجر التجزئة البرازيلية الاسبوع الماضي. ويقال ان هاتف Moto X+1 سوف يحمل شاشة 5.2 انش بكثافة 1920 * 1080 بيكسل، مع معالج سنابدراجون رباعي النواة بتردد 2.2 جيجا هرتز، مدعوما بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية تتراوح بين 16 و 32 جيجا بايت، مع احتمالية دعمه بطاقات الذاكرة microSD.

 

مواضيع مشابهة

اما بقية المواصفات، فتشمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، واخرى امامية بدقة 2 ميجا بيكسل، مع نسخة الاندرويد 4.4.4 كيت كات – ولا ننسى بالطبع خيارات التخصيص التي توفرها moto maker.

 

جدير بالذكر ان موتورولا سوف تُطل علينا الاسبوع المقبل حتى تُعلن عن اجهزتها الجديدة، والتي قد تشمل هاتفي Moto X+1 و Moto G2 وساعة Moto 360.

 

شارك المحتوى |
close icon