ظهور عيبًا بـ Homepod من آبل على الأسطح الخشبية

رصدت شركة Wirecutte، عيباً بالمكبر الصوت الذكي، Homepod، التابع لشركة آبل ، والذي كانت قد أطلقته في الأسواق مؤخراً، بعد التأكد من أن الجهاز يتسبب في تلف الأثاث الخشبي، ويترك آثار بقع بيضاء على الأسطح الخشبية.

 

 

وأوضحت الشركة، أن البقع البيضاء التي يسببها جهاز المساعد الذكي، تظهر عند وضع مكبر الصوت، على طاولة خشبية، فتكون على شكل خط دائري أبيض، بشكل مخيب، إذ تبدأ الآثار بعد 20 دقيقة فقط من تركه على السطح الخشبي.

 

 

وبحسب ما نشره موقع “ديلي ميل”، أن هذه المشكلة الجديدة التي تواجهها شركة آبل، ظهرت وتم رصدها من مواقع موثوقة، مثل، Pocket-Lint، وWirecutter، الذين قاموا بنشر صور تلك العلامات التي يتركها مكبر الصوت على الأسطح الخشبية، وذلك بعد طرح الجهاز الجديد للبيع بكلا من الولايات المتحدة الامريكية، والمملكة المتحدة، وأستراليا ببداية شهر فبراير الجاري، وتحديدًا يوم 9 وبسعر 249 دولار أمريكي.

 

جهاز المساعد الصوتي المنزلي HomePod من آبل

 

مواضيع مشابهة

وقامت الشركة الأمريكية، بإصدار بيان رسمي لها، توضح فيه أهم المشاكل المحتمل ظهورها مع بعض أنواع الاسطح الخشب، وقالت انه من غير الطبيعي ظهور تلك العلامات لمكبر الصوت الذي قاعدته من السيليكون على الأسطح الخشبية، ومن المحتمل ان تكون تلك العلامات بسبب الزيوت بين قاعدة السيليكون والطاولة.

 

 

وأشارت آبل إلى أنه من المحتمل ألا يتسبب الجهاز في ترك تلك البقع على جميع الأسطح الخشبية، وقد تزول العلامات بعد عدة أيام من إزالة الـ HomePod من على السطح الخشبي.

 

 

وشددت آبل انه وفي حالة عدم زوال البقع البيضاء بعد إبعاد جهازها المنزلي الصوتي، فيمكن ان تزول تلك العلامات بعد مسح السطح، بقطعة قماش رطبة او جافة، او ان يقوم المستخدم بعملية التنظيف التي وصي بها صانع الأثاث.

 

 

كما تقول آبل، أنه إذا فشلت جميع الطرق التي اقترحتها، من أجل حل المشكلة والتخلص من العلامات البيضاء التي يسببها الجهاز، فعلى المستخدم أن يلجأ إلى نقل جهاز الـ HomePod، الي الأسطح الغير خشبية، أو وضع قاعدة مختلفة او قطعة قماش تحت المكبر الذكي.

شارك المحتوى |
close icon