عمر بطارية جالاكسي اس 7 أقل من المتوقع

لا شك في أن جالاكسي اس 7 أصبح الهاتف الأكثر جاذبية بين هواتف اندرويد والذي يتمتع بالعديد من السمات التي تجذب المستخدمين إليه، لكن الميزة الرئيسية التي روجت إليها سامسونج عن هاتفها جالاكسي اس 7 تبين أنها الأكثر تخييباً للآمال.

 

فقد أفادت التسريبات قبل إطلاق الهاتف أن كلا إصداري جالاكسي اس 7 ستتمتع ببطاريات كبيرة من الإصدارات السابقة وهو الأمر الذي أكدته الشركة بشكل رسمي بعد ذلك، كما أوضحت الشائعات أن إصدارات هذا الهاتف ستوفر عمر بطارية يستمر ليومين تقريباً وقد تحدثت الشركة عن تقنية شحن لاسلكية سريعة وضربت مثالاً بأنك ستكون قادراً على مشاهدة موسم كامل من مسلسل Game of Thrones دون شحن الهاتف.

 

من الناحية الأخرى، تم الآن طرح هواتف جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 ايدج في الأسواق وقد قام موقع PhoenArena بوضع هذه الأجهزة تحت اختبارات عمر البطارية.

 

 

مواضيع مشابهة

وبشكل مفاجئ لم يتمكن أي من هذين الهاتفين تشغيل موسم كامل من Game of Thrones كما أن جالاكسي اس 7 تمتع بعمر بطارية أسوأ من جالاكسي اس 6 ومن ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس.

 

وبالنسبة لجالاكسي اس 7 ايدج الذي يملك بطارية أكبر تفوق بشكل بسيط على جالاكسي اس 6 بينما كان عمر بطاريته أقل من عمر بطارية ايفون 6 اس بلس بساعتين تقريباً.

 

 

أخيراً من الواجب التنويه إلى أن كلا الهاتفين التي قام موقع PhoneArena باختبارها تتمتع بمعالج Qualcomm Snapdragon 820 ولذا من غير الواضح كيف سيكون عمر البطارية لو كان الهاتف يملك معالج Exynos 8890.

شارك المحتوى |
close icon