عملية تفكيك الجالكسي اس 5 تُظهر صعوبة اصلاحه

لقد بدأ الطلب المسبق لهاتف سامسونج جالكسي اس 5 في جميع انحاء العالم، مع العلم بأن الهاتف سوف يتوفر فعلياً في 11 ابريل في ما يقرب من 150 بلداً حول العالم.

 

ولكن رغم ذلك، فهذا لا يعني ان الهاتف لم يصل لأحد حتى الان. حيث رأينا الهاتف بالفعل يتم عرضه في فيديو قادم من الشواطئ الروسية، والان تمكنت مجموعة من الخبراء الروس بتفكيك الجهاز ايضاً، لتُظهر لنا ما تخبئه سامسونج داخل تحفتها الجديدة.

 

مواضيع مشابهة

فعلى حسب ما اصدره خبراء موقع  Ferra.ru الروسي، فإن اكثر عمليات تفكيك الهاتف صعوبة كانت فتح الشاشة، حيث انها غير مربوطة بمسامير او شريط لاصق مزدوج الجانبين، وانما ملصوقة بمادة لاصقة قوية مما يجعل الامر يتطلب الكثير من التدفئة لفك اللصق وفتح الشاشة.

 

وبمجرد ان فتحت الشاشة، اظهرت المكونات الداخلية للهاتف، بما في ذلك المعالج، ووحدات الكاميرا، والذاكرة العشوائية، والبطارية، وغيرها من المكونات. ولا عجب ان الهاتف يتمتع بكل هذه المتانة، فكما نعرف جميعاً فهو مقاوم للماء والغبار. ولكن للاسف، فإن هذا الامر جعل الهاتف يأخذ درجة ضعيفة جداً من حيث امكانية اصلاحه – لذلك يجب عليكم ان تكونوا من المحافظين اذا كنتم تفكرون بشراء هذا الهاتف المميز.

 

شارك المحتوى |
close icon