عملية فك ساعة Apple Watch Series 2

بعيداً عن هواتف ايفون الجديدة يجب ألا ننسى أن ابل كشفت عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية Apple Watch Series 2، ورغم أنها تبدو مشابهة للجيل الأول من حيث المظهر الخارجي إلا أنها مختلفة في المكونات الداخلية.

 

فقد أضافت ابل إلى هذا الإصدار الجديد رقاقة ثنائية النوى من المفترض أن تكون أسرع بحوالي 50% من الرقاقة الموجودة في الإصدار السابق والأمر ذاته ينطبق على وحدة معالجة الرسوميات، كما أصبحت تتمتع أيضاً بشاشة أكثر سطوعاً وتمتلك تقنية GPS إلى جانب ميزة مقاومة الماء.

 

لكن إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين لا يحبون قراءة المواصفات على الورق فإن موقع iFixit سيقدم لك المساعدة عبر عملية فك هذه الساعة والتعرف على مكوناتها الداخلية ما يعطينا فكرة عن صفاتها الحقيقية.

 

مواضيع مشابهة

ومن بين المكونات المثيرة للاهتمام بطارية بسعة 273 ميلي امبير موجودة في مكان يحتوي على مواد لاصقة كافية لتثبيت شاشة ايباد في مكانها، كما يوجد أيضاً مكبر صوت قادر على توجيه الماء في حال تسربه إلى الخارج وهي تقنية مهمة في مقاومة الماء.

 

ويبدو واضحاً من عملية فك الساعة أنه يمكن إصلاحها بسهولة عندا يحتاج الأمر رغم أنه لم يتم إعطائها أي نتيجة فيما يتعلق بإمكانية الإصلاح.

شارك المحتوى |
close icon