افضل تطبيقات عمل سيرة ذاتية عن طريق الجوال

هل تريد عمل سيرة ذاتية عن طريق الجوال؟ تابع القراءة و ستتعرف على أفضل تطبيقات عمل سيره ذاتيه عن طريق الجوال
 
 

مع توفر العديد من التطبيقات والبرامج الرائعة يجب أن يكون التطبيق الذي تختاره محدثًا بأحدث اتجاهات التوظيف لتجنب إنشاء سيرة ذاتية قديمة و لحسن حظك  قمنا بتجميع قائمة بأفضل تطبيقات انشاء سيرة ذاتية مميزة عن طريق الجوال. 

 

مواضيع مشابهة

ملاحظة: إذا كنت لا تريد تثبيت تطبيق على هاتفك فيمكنك الاطلاع على المواقع التي تساعدك في تصميم سيرتك الذاتية

 

أفضل تطبيقات عمل السيرة الذاتية للايفون و الأندرويد

 

1.Pro CV Maker

مجاني على الاندرويد و iOS

 

التطبيق مزود بميزات رائعة مصممة لمساعدتك في الحصول على سي في احترافي باستخدام أحدث ميزات البرنامج القابلة للتخصيص من خلال الهاتف. علاوة على ذلك ، فهو يتميز بـ 16 نموذجًا احترافيًا تم اختباره مع حقول قابلة للتخصيص بسهولة و يمكنك التنقل في القائمة بسهولة وإنشاء سيرة ذاتية نظيفة وفعالة مصممة خصيصًا للعمل المحدد، دون عناء.

 

و اما طريقة عمل سيرة ذاتية احترافية فيه فهي سهلة جدا و لا تحتاج منك سوى اختيار القالب الجاهز و تعبئة المعلومات الخاصة بك

 

2. CV Engineer

مجاني لـ Android

تم تصميم هذا التطبيق المرن سهل الاستخدام من قبل مستشار توظيف محترف سابق ويتيح لك إنشاء سيرتك الذاتية مجانًا (مع خيار الدفع مقابل الحصول على ميزات متقدمة). من خلال مجموعة من خيارات التنسيق ، يتمتع التطبيق بواجهة مباشرة ويقسم سيرتك الذاتية إلى أقسام يسهل حفظها بحيث يمكنك مراجعة كل جزء بسهولة.

 

يمكنك أيضًا حفظ ومشاركة سيرتك الذاتية في ملف PDF عبر جوجل درايف و جيميل و واتساب والمزيد و يحتوي أحدث إصدار من التطبيق على المزيد من قوالب الصور  مما يوفر مجموعة أوسع للاختيار من بينها. 

 

 3. منشئ السيرة الذاتية الذكي

مجانًا للأندرويد 

يعتبر هذا التطبيق أحد أفضل التطبيقات لعمل سيرة ذاتية وهو أداة متطورة تقدم مجموعة نماذج سيرة ذاتية جاهزة و من أبرز الميزات في هذا التطبيق هي خدمة كتابة السيرة الذاتية وخاصية الدعم ، مما يعني أنه إذا واجهتك مشكلة أو احتجت إلى بعض المساعدة الإضافية فيمكنك طلب المساعدة في التطبيق.

 

كما يأتي مع أمثلة للسيرة الذاتية لكل قسم ، والتي تستند إلى الأبحاث والمقابلات مع متخصصي الموارد البشرية من جميع أنحاء أوروبا و إذا كنت ترغب في إنشاء سيرة ذاتية تركز على ما يتوقعه مديرو التوظيف  فهذا هو التطبيق المناسب لك.

 

4. Resume Builder + Professional

مجاني لنظام الـ iOS

يستخدم هذا التطبيق ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم و يوفر أكثر من 100 نموذج للسيرة الذاتية و يمكّنك هذا التطبيق من تصميم سيرة ذاتية احترافية في دقائق حتى في وضع عدم الاتصال.

 

يتم تحديث هذا التطبيق الاستثنائي بانتظام بميزات وتحسينات جديدة و يوفر عملية إنشاء سيرة ذاتية سلسة  بالإضافة إلى القدرة على إضافة عناصر فريدة لجعل سيرتك الذاتية فريدة.

 

ميزة أخرى بارزة هي اقتراحات الوصف الوظيفي ونصائح الكتابة والتي تعتبر مثالية إذا وجدت صعوبة في صياغة سيرتك الذاتية بشكل صحيح.

 

 5. Resume Builder by Nobody

مجاني لنظام الـ iOS

يتيح لك تطبيق السيرة الذاتية هذا التركيز على المحتوى أولاً و بمجرد أن تصبح جاهزًا ، يمكنك تحديد أحد النماذج المتاحة للسيرة الذاتية و التي تحتوي على ألوان قابلة للتخصيص وحجم النص وتباعد الأسطر وتباعد الأقسام والهوامش.

 

يتميز هذا التطبيق بالكثير من الميزات المثيرة ، ويأتي مكتملًا مع برنامج Live Preview (على الايباد) ، و Flexible Editor ، و AR Preview ، و PDF Export. لذلك ، يمكنك تعديل سيرتك الذاتية من جهاز ايباد أو ايفون و يمكن استخدام التطبيق مع أجهزة متعددة بشرط أن يكون لديك دعم التخزين السحابي.

 

6. Resume Builder ، Resume Creator

سعره 3 دولارات و هو متاح لنظام الـ ios

سيحول تطبيق إنشاء السيرة الذاتية الحديث للغاية جهازك إلى صانع سيرة ذاتية احترافي! بالإضافة إلى ذلك فهو يوفر العديد من القوالب التي تسمح لك بتجميع مستند جذاب جدا و أما عن كيفية عمل سيرة ذاتية عن طريقه فما عليك سوى إضافة معلوماتك وتحديد القالب الخاص بك ثم إضافة الأقسام وإعادة ترتيبها.

 

بمجرد الإنشاء ، يمكنك معاينة سيرتك الذاتية  قبل إرسالها بالبريد الإلكتروني أو طباعتها.

 

 

7. Resumaker

مجاني على Android و iOS 

هو منشئ السيرة الذاتية المثالي للأشخاص المبتدئين وكذلك المحترفين من المستوى المتوسط ​​والمديرين التنفيذيين وأي شخص يبحث عن تغيير وظيفي و إذا كنت ترغب في نقل سيرتك الذاتية إلى المستوى التالي فهذا هو الخيار النهائي ، مع مكتبة واسعة من القوالب المناسبة تمامًا للباحثين عن عمل في جميع المستويات و المجالات.

 

8. PathSource

مجانًا على نظام Android 

يتميز هذا التطبيق الشهير بوظائفه سهلة الاستخدام  مما يتيح لك إنشاء سيرة ذاتية مصممة بشكل جميل باستخدام مجموعة واسعة من الأدوات. سواء كنت تبحث عن مظهر احترافي أو بسيط أو حديث أو مبتكر ، فإن قوالب التطبيق التي تم اختبارها مصممة لمساعدتك على تعيينك بشكل أسرع. وفي الوقت نفسه ، فإن التحديثات المنتظمة تحافظ على المحتوى محدثًا بأحدث اتجاهات التوظيف. 

 

خاتمة

إذا كنت تواجه صعوبة في عمل سيرة ذاتية مميزة عن طريق الجوال فإن استخدام أحد التطبيقات المذكورة سيسهل عليك المهمة بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتاج إلى أي مهارات تصميم وجميع التطبيقات المذكورة أعلاه فعالة وسهلة الاستخدام وستسمح لك بصياغة سيرة ذاتية فريدة. لذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على فرصة للحصول على عمل في سوق العمل التنافسي اليوم ، فقد يكون استخدام أحد التطبيقات المذكورة هو الحل المناسب لك.

شارك المحتوى |
close icon