ما هي فائدة التكبيس في التيك توك والدبل في اللايف

عندما تدخل أي بث مباشر على تيك توك تجد أن الشخص يطلب من المتابعين التكبيس باستمرار، ما هي فائدة التكبيس في التيك توك ؟ وأيضاً يوجد في اللايف ما يُسمى بالدبل، ما هو استخدامه وما هي فائدته، سوف أشرح كل الإجابات عن هذه الأسئلة بشكل مبسط، تابع.. 

ما هو التكبيس في التيك توك؟ 

التكبيس هو طريقة يمكنك أن تُطهر من خلالها دعمك للشخص الذي يقدم اللايف، إذا أن في أي مقطع فيديو أو لايف إذا قمت بالضغط على الشاشة سوف يظهر قلب ويصل لصاحب الفيديو أنك أعجبت بمقطعه. كما أنك تستطيع أن تكتب له تعليق، فعندما تقوم بالتكبيس سوف يظهر لك مربع فارغ لتستطيع كتابة تعليقك وسوف يتلقاه الشخص صاحب الفيديو أيضاً. 

ما هي فائدة التكبيس في التيك توك؟

ليست فائدة واحدة وإنما مجموعة كبيرة من الفوائد للتكبيس على لايف في التيك توك، وهم كالآتي:

  • كلما قمت بالتكبيس على المقاطع التي تعجبك كلما زاد نشاطك على التيك توك الذي يقوم بإظهار محتوى يتناسب مع اهتماماتك، حيث أن الخوارزميات الخاصة بالتطبيق تظهر لك محتوى مماثل المحتوى الذي تتفاعل معه بشكل مستمر. 
  • يساعدك أيضاً في تلقى الإشعارات من الأشخاص الذين تقوم بمتابعتهم على التيك توك. 
  • يقوم التطبيق بتحديث مقاطع الفيديو التي تظهر لك باستمرار ولكن إذا لم تتفاعل مع المحتوى الذي شاهدته فقد يظهر لك مرة أخرى. 
  • كسب المال والعملات الافتراضية التي يمكنك استخدامها في شراء الهدايا والتبرع بها. 

كيفية كسب المال من التكبيس في تيك توك

تطبيق التيك توك يضم الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال ومن ضمن أهم هذه الطرق هي التكبيس. يمكنك أن تكسب العملات الافتراضية، والتي تُستخدم  في شراء الهدايا الافتراضية، أو يمكنك أن تقوم بالتبرع بها للأشخاص الذي تتابعهم واحبهم. 

كلما زاد تفاعلك مع المحتوى الذي يظهر لك كلما كسبت الكثير من العملات الافتراضية. كما أنه أحد أكثر الطرق شيوعاً لكسب المال هي البث المباشر على التيك توك، فمن الممكن أن تربح من خلال الأشخاص الذين يقومون بالتكبيس للمحتوي الذي تقوم بإنشاءه، وأيضاً إرسال الهدايا الافتراضية والعملات الافتراضية التي يمكنك من خلاله أن تحقق دخل مميز جداً. ولكن يجب أن تعلم أن الأرباح الناتجة عن التكبيس هي أرباح بسيطة ولكن مع مرور الوقت وزيادة التفاعل من الممكن أن تزيد أرباحك.

كم تبلغ أرباح التكبيس في التيك توك؟

لا تتأمل كثيراً في الأرباح من التكبيس في التيك توك وذلك لأنك سوف تحصل على بضعة سنتات فقط ومن الممكن أن تزيد أرباحك وتصل إلى بضعة دولارات. ولكن ذلك يعتمد على مدى شبيهة الفيديو الخاص بك وما هي عدد المشاهدات التي حصدتها. 

ولكن في البلاد العربية يختلف الأمر قليلاً حيث أن فائدة التكبيس في التيك توك تتمثل فقط في زيادة السكور الخاص بصاحب اللايف بمقدار ثلاثة نقاط عن كل شخص يقوم بالتكبيس له. 

سعر النقطة في التيك توك

ليست هناك قيمه ثابته لسعر النقطة في التيك توك ولكن توقع الكثيرين أن النقطة الواحدة تساوي 0.01 دولار. لذلك حتى تقوم بتجميع دولار واحد عليك أن تجمع 100 نقطة أي حوالي 34 شخص يقوم بالتكبيس لك. 

ولكن أنا أتوقع أنه سيكون هناك الكثير من التحديثات على نظام التكبيس والنقاط من قبل التيك توك في الأيام القادمة. ولكن حتى لو كان التكبيس على التيك توك غير مربح بشكل كبير في الوقت الحالي ولكنه من أهم الطرق التي يمكن من المتابعين. 

مواضيع مشابهة

طريقة التكبيس في التيك توك للايفون

طريقة التكبيس في التيك توك للاندرويد والايفون واحدة، وذلك يتم من خلال أن تضغط عدد من المرات على الشاشة وسوف يظهر لك ايموجي القلب وبذلك تكون قد تفاعلت مع هذا النوع من المحتوى. من أهم الأنشطة التي يمكنك أن تقوم بها في التيك توك أيضاً هي الدبل، ولكن ما هو الدبل في اللايف؟ 

ما هو الدبل في لايف تيك توك؟ 

سوف تلاحظ في لايف التيك توك أن بعضهم يقوم بمباراة في هذا اللايف لذلك يعتبر الدبل هو الطريقة التي يفوز بها الشخص بهذه المباراة، وذلك يتم من خلال أن يحصل على نسبة كبيرة من الهدايا الإلكترونية التي يتلقاها من المتابعين على مقاطع الفيديو الخاصة به. بعد ذلك يمكنك تحويل هذه الإلكترونية إلى مال يمكنك أن تسحبه واستخدمه. 

كما أن المشاهير على تطبيق تيك توك يمكنهم أن يحصلوا على أموال أكثر من خلال بعض المتابعين الذين يدفعون الأموال حتى يحصلوا على المزيد من المعلومات حول هؤلاء المشاهير والوصول إلى محتوى حصري خاص بهم. ولكن حتى يتم تحقيق كل هذه الأهداف والوصول إلى أعلى الأرباح، يجب أن يكون المحتوى الذي تقدمه مميز وجيد بشكل كافي حتى يحقق نجاح، ويسعى المتابعون للتفاعل مع هذا المحتوى وتقديم الهدايا لك. 

كلما حصلت على دبل أكثر من المتابعين على المحتوى الخاص بك سوف تحصل على نقاط أكثر والتي تمثل حجم الأموال التي يمكنك أن تربحها من خلال تيك توك وتسحبها من خلال العديد من منصات الدفع الإلكترونية مثل Paypal. 

صندوق الدعم المادي في التيك توك

عندما تحصل على الكثير من الهدايا الإلكترونية وتريد استبدالها بأموال حقيقية أو أن تحصل على مكافأة من تطبيق تيك توك يمكنك أن تقوم بذلك من خلال Creator Fund في تيك توك. وهو الصندوق الذي يساعدك في جمع المال عن طريق نشر المحتوى الإبداعي يمكنك من خلاله أن تجذب الكثير من المتابعين حتى تتلقى الدعم المالي من خلال الهدايا التي يرسلونها إليك. 

حاول أن تقدم محتوى استمراري وشائع يجذب المتابعين دائما وتأكد من صدق هذا المحتوى وجودته حتى تضمن استمراريتك. 

ما هي هدايا التيك توك؟ 

هناك الكثير من أشكال الهدايا في التيك توك مثل القلوب أو الزهور أو الماس أو شرائط الذهب يقدم المتابعون هذه الهدايا بعد شرائها بالعملات الافتراضية التي يقدمها لهم التطبيق ويمكنهم أن يقدموا هذه الهدايا للمتابعين الذين يحبونهم ويفضلون متابعتهم. 

تحميل برنامج تكبيس في التيك توك

بسبب فائده التكبيس في التيك توك ظهرت الكثير من التطبيقات التي تجعل هذه العملية أسهل، وذلك من خلال التكبيس المستمر على الشاشة للمحتوى الخاص بك. أنا أنصحك أن تقوم بتحميل تطبيق Auto Clicker، وهو برنامج بسيط وسهل سوف يساعدك في زيادة التكبيس على المحتوى الخاص بك على حسابك. 

زيادة التكبيس في اللايف الخاص بك سوف يساعدك في حصد المزيد من المتابعين وبالتالي زيادة التفاعل على محتواك وبالتالي الحصول على نقاط أكثر يمكنك تحويلها إلى أموال واستخدامها بشكل فعلي. أعتقد أنك قد تعرفت على أكثر من فائدة التكبيس في التيك توك والدبل في اللايف، ولكن أكثر شيء أنصحك به هو أن تسعى إلى تحسين المحتوى الخاص بك حتى تجذب عدداً أكبر من المتابعين، وبالتالي الحصول على الكثير من الهدايا الإلكترونية واستبدالها بالمال أو بالمكافآت من خلال تيك توك.

شارك المحتوى |
close icon