فيديو جديد يُظهر هاتف All New HTC One اثناء العمل

ما اخبار اللغة الالمانية معك؟ اذا كانت جيدة فتابع معنا. حيث ظهر فيديو جديد قادم من الاراضي الالمانية، والذي يعطينا جولة اولية داخل الهاتف المثير للجدل All New HTC One والمعروف سابقاً باسم (HTC M8).

 

الهاتف الجديد من المتوقع ان يتم كشف النقاب عنه يوم الثلاثاء، كما انه سيُطرح للبيع في نفس اليوم. وفي وقت سابق من هذا الاسبوع، سمعنا بعض التقارير التي تشير الى ان الهاتف سيكون حصري على شبكة فيريزون منذ يوم اطلاقه ولمدة اسبوعين – ينطلق بعدها الى عدد من الشركات الاخرى.

 

مواضيع مشابهة

وبغض النظر عن هذا، فقد اشار مصدر التسريبات الشهير evleaks بأن هاتف All New HTC One سوف يتاح للبيع بسعر 600 دولار بدون عقد. ولسبب ما، نحن نعتقد بأن All New HTC One ضرب على الوتر الحساس لدى المستهلكين منذ التسريبات الاولى للهاتف. حيث يرى البعض انه يمتلك تقنيات جديدة ورائعة، ولا سيما اولئك الذين تابعوا رحلة الهاتف منذ بداية التسريبات.

 

لذلك سيكون من المثير للاهتمام رؤية النسبة التي سوف يستطيع هذا الهاتف الجديد اقتناصها في سوق الهواتف الذكية في عام 2014، وعموماً غداً ليس ببعيد. فتابعونا على موقع التكنولوجيا العربية اثناء تغطية الحدث المنتظر للكشف عن هاتف All New HTC One غداً الثلاثاء 25 مارس 2014.

 

شارك المحتوى |
close icon