فيسبوك تبدأ جني الأرباح من “قصص” انستجرام من خلال الإعلانات

بدأ شركة فيسبوك في تنفيذ فكرة تحقيق الأرباح من ميزة “القصص” بعد مرور نحو العام من تمكين الميزة التي تم استنساخها من تطبيق سناب شات الشهير، والتي حققت نجاحًا كبيرًا على تطبيق مشاركة الصور الشهير “انستجرام”.

 

 

وكشفت فيسبوك، مساء الثلاثاء، رسميًا عن عدد من التحديثات التي تتعلق في المقام الأول للمعلنين، حيث يتيح لهم امكانية الإعلان عبر منصة انستجرام، والتي تشتمل إتاحة أداة جديدة حيث يمكن للمعلنين الذي يصنعون محتوى ضمن “القصص” إلى إعادة نشرها كمحتوى إعلاني.

 

 

يمكن الآن لأصحاب الأعمال استخدام الوحدة الإعلانية “اللوحة” كإعلان عبر قصص انستجرام مباشرة، كما يمكنهم نشر المحتوى نفسه مرة أخرى عبر فيسبوك.

 

 

مواضيع مشابهة

ميزة القصص في انستجرام تحقق نجاحًا ملحوظًا مع مرور الوقت، منذ أن أتاحتها فيسبوك قبل نحو عامٍ، فتشير الإحصائيات نشرتها الشركة أن عدد المستخدمين النشطين للميزة تخطى الـ 250 مليون مستخدم نشط يوميًا، بجانب زيادة استخدام بنسبة 50% للحسابات الخاصة بأصحاب الأعمال، مما دفع الشركة لاتخاذ خطوة اتاحة الإعلانات بعدما استشعرت رغبة المستخدمين في الوصول إلى عدد أكبر من الأشخاص وزيادة انتشار اعمالهم، بحسب اعلان الشركة.

 

 

وللاستفادة من الميزة الجديد، سيتعين على أي شخص من أصحاب الأعمال وراغبي نشر الإعلانات، وان كان صاحب أعمال بسيط أو شركة ناشئة، نشر محتوى للقصص بالطريقة المعتادة ومن ثم تحويله إلى إعلان من خلال أدوات التحرير الخاصة بتطبيق تبادل الصور الأشهر.

شارك المحتوى |
close icon