فيس بوك تتيح تحويل الأموال عبر PayPal على مسنجر

يبدو أن إرسال وتلقي الأموال سيصبح بنفس سهولة المحادثة مع الآخرين على تطبيق فيس بوك مسنجر، فقد أصبح بإمكان مستخدمي PayPal في الولايات المتحدة أن يقوموا بتحويل الدفعات المالية عبر مسنجر وذلك حسب ما أعلنت الشركة يوم الجمعة.

 

ولا يعتبر هذا التعاون بين فيس بوك وPayPal مفاجئاً حيث أن كلا الشركتين تقومان باختبار هذه الميزة على مسنجر منذ فترة من الوقت ولا شك في أن إطلاق الميزة سيكون ثمرة هذا التعاون، وسيوصل هذا التعاون خدمة PayPal إلى منصة المحادثة لأول مرة.

 

وأوضحت PayPal أن حوالي 2,5 مليون مستخدم قاموا بالفعل بربط حساباتهم مع مسنجر ولا شك في أن هذا الرقم سيزداد بشكل كبير في الفترة القادمة.

 

كيف أقوم بتحويل الأموال؟

مواضيع مشابهة

 

يعتبر إرسال الأموال للأصدقاء أمراً سهلاً، فضمن نافذة المحادثة مع الأصدقاء أو المحادثة الجماعية يمكنك النقر على زر + باللون الأزرق ومن ثم اختيار زر Payments والنقر فيما بعد على إرسال أو طلب المال، ومن هناك يمكن للشخص اختيار PayPal كمصدر لعملية التحويل.

 

ويعتقد موقع TechCrunch أنه بسبب سهولة استخدام النظام سيميل العديد من مستخدمي فيس بوك مسنجر إلى الاعتماد عليها كوسيلة لتحويل الأموال، الأمر الذي يعتبر جيداً لكل من فيس بوك وPayPal نظراً لأنه سيزيد عدد الأشخاص الذين سيستخدمون هذه الميزة.

 

وليست هذه المرة الأولى التي يتم فيها مكاملة PayPal مع خدمة حيث أن مساعد ابل سيري يدعم الدفعات عبر الأوامر الصوتية على iOS إذ يتم تفعيل عمليات التحويل المالية عبر Touch ID.

شارك المحتوى |
close icon