فيس بوك تسمح بإضافة مقاطع الفيديو ضمن التعليقات

أصبح بإمكان مستخدمي فيس بوك الآن إضافة مقاطع فيديو ضمن تعليقاتهم على منشورات أصدقائهم أو منشورات الصفحات التي يتابعونها، فبواسطة اختيار أيقونة الكاميرا الموجودة تحت سلسلة الردود – والتي كان يتم استخدامها سابقاً لإضافة صورة ــ يمكنك الآن رفع مقطع الفيديو الذي تريده على تطبيق فيس بوك على كل من نظامي iOS واندرويد وعلى الموقع الأساسي.

 

تم إطلاق نموذج تجريبي لهذه الميزة في يوم واحد كجزء من الاحتفال السنوي الخمسين بمؤتمر Hackathon في بداية العام الحالي ومن ثم بدأ العمل على تطويرها، وقد صرح المهندس في فيس بوك بوب بولدوين أن إضافة دعم عبر واجهات المستخدم وبطريقتين أساسيتين (التعليقات ومقاطع الفيديو) لم يكن بالأمر البسيط.

 

مواضيع مشابهة

وقد ركزت شبكة التواصل الاجتماعي على الفيديو في السنة الماضية مضيفة مزايا جديدة لبث المقاطع الفيديو في شهر كانون الثاني/يناير إلى جانب إضافة تبويب خاص بالفيديو في شهر نيسان/أبريل وتوقيع اتفاقيات مع الناشرين لإنتاج مقاطع فيديو في كل شهر.

 

وقد ساهمت مشاهدات الفيديو المتزايدة بزيادة أسهم فيس بوك وحصتها السوقية نظراً لأن مزايا مثل رفع مقاطع الفيديو من شأنها أن تضمن أن الصور المتحركة مرئية في كل مستوى ومرحلة من شبكة التواصل الاجتماعي.

شارك المحتوى |
close icon