فيس بوك تضيف ميزة الترجمة الفورية للمنشورات

يبدو أنه لا حاجة لك بإتقان لغتين كي تقوم بنشر المنشورات على فيس بوك بلغات أخرى، حيث تقوم شبكة التواصل الاجتماعي باختبار أداة جديدة تسمح للناس بنشر المنشورات بلغات متعددة في وقت واحد، وقد وفرت فيس بوك هذه الأداة سابقاً لأصحاب الصفحات لكنها الآن تختبرها بشكل أوسع.

 

وتسمح لك هذه الأداة باختيار عدة لغات عندما تقوم بكتابة منشور جديد حيث ستتم ترجمة الكلمات التي تكتبها مباشرة إلى اللغات التي اخترتها وسيرى المستخدمون الآخرون المنشور باللغة التي يرغبونها، وبالطبع فإن هذه الترجمة الفورية لن تكون دقيقة بشكل كامل لكن إذا كنت تملك بعض المعرفة باللغة التي تود الترجمة إليها فإنه يمكنك تعديل بعض الكلمات الخاطئة.

 

مواضيع مشابهة

ولا تزال هذه الميزة في وضع الاختبار لكن أولئك الذين يملكون وصولاً إليها يمكنهم تفعيلها في قسم اللغة في إعدادات حسابهم، ومن الجدير بالذكر أن التقنية المستخدمة في هذه الأداة هي نفسها المستخدمة في الترجمة التي كانت فيس بوك تقدمها سابقاً.

 

ويبدو أن الترجمة أصبحت مهمة للغاية نظراً لأن الشركة تزيد من استثمارها في الذكاء الصناعي، وفي الواقع فإن نصف مستخدمي فيس بوك لا يتحدثون الإنكليزية ولذا فإن تحويل المنشورات وترجمتها إلى اللغة المفضلة لدى كل مستخدم تعد خطوة مهمة للغاية.

شارك المحتوى |
close icon