فيس بوك تعدل تصميم تطبيق مسنجر

منذ أن إطلاقه كان تطبيق مسنجر واحداً من أكثر التطبيقات التي تمت تحميلها على متجري App Store و Google Play، وفي ذلك الحين تلقى التطبيق العديد من التحديثات والتعديلات الصغيرة لكن في صباح يوم الخميس أعلنت فيس بوك عن ميزة جديدة ستغير الطريقة التي نقوم من خلالها باستخدام التطبيق.

 

فبدلاً من عرض جميع المحادثات التي يملكها المستخدم منذ قيامه بتحميل التطبيق ستقوم فيس بوك بفصل شاشة مسنجر إلى وحدات منفصلة تتضمن “المحادثات الأخيرة” وجهات الاتصال المفضلة إلى جانب قائمة الأصدقاء الموجودين على فيس بوك في الوقت ذاته.

 

 

 

مواضيع مشابهة

وصرحت فيس بوك أن قائمة جهات الاتصال المفضلة ستتضمن الأصدقاء الذين تتحادث معهم بشكل متكرر بينما ستحتوي قائمة Active Now الأشخاص المتصلين في ذلك الوقت، وقد أوضح موقع Wired أن عملية البحث داخل التطبيق ستحصل على بعض التعديلات بشكل يسمح للمستخدمين بإيجاد المحادثات بشكل أسرع وأكثر فعالية من السابق.

 

ومن خلال تطوير شاشة القائمة الرئيسية تأمل فيس بوك أن تزيد من استخدامك لمسنجر لفترة أطول، ومن الجدير بالذكر أن مسنجر امتلك 900 مليون مستخدم نشط ولذا فمن شأن خطوة كهذه أن تجذب انتباه المستخدمين بشكل أكبر.

شارك المحتوى |
close icon