قائمة من أفضل طابعة ليزر ملون في السعودية 2024

طابعة ليزر ملون ما الفرق بينها وبين طابعات نفث الخبر، حيث يقع العديد من المستخدمين في حيرة ولا يعرف ما هي الطابعة الأنسب له والتي يمكنها توفير كل ما يحتاجه من طباعة ونسخ ومسح ضوئي، ولهذا سوف نتعرف خلال السطور التالية على قائمة من أفضل طابعة ليزر ملون في السعودية 2024 والتي سوف تتناسب مع احتياجاتك وميزانيتك.

ما هي طابعة ليزر ملون

HP Neverstop Laser طابعة اتش بي ليزر

تختلف طابعة ليزر ملون عن طابعة نفث الحبر، حيث تعتمد الأولى على مسحوق جاف من الحبر يتم تسخينه من أجل صهره على الورق. بينما طابعة نفث الحبر فتستخدم حبر سائل يتم وضعه على الورق، وتعد الطابعة الليزر الخيار الأفضل إذا كنت بحاجة إلى طباعة كميات كبيرة من الورق بجودة وبكفاءة عالية.

أفضل 5 طابعة ليزر ملون في السعودية 2024

  1. طابعة HP Color LaserJet Pro 4301fdw
  2. طابعة  Canon MAXIFY GX7040
  3.  طابعة Canon Color imageClass MF656Cdw
  4. طابعة Brother MFC-L3720CDW
  5. طابعة HP Color LaserJet Enterprise MFP M480f

1-طابعة HP Color LaserJet Pro 4301fdw

أول طابعة ليزر ملون في قائمتنا تابعة لشركة اتش بي وهي HP Color LaserJet Pro 4301fdw وتمتاز بأنها طابعة ليزر ملونة وصديقة للبيئة تعمل بسرعة وجودة عالية وهي مناسبة في أي مكان، ولعل ذلك يرجع إلى سرعات الطباعة والمسح الضوئي الفائقة، حيث تقوم طابعة HP Color LaserJet Pro 4301fdw بتنفيذ المهام الصعبة في وقت قصير. ويمكنها أن تطبع 35 صفحة في الدقيقة للمستندات أحادية اللون والملونة وتقوم بالمسح الضوئي باستخدام وحدة التغذية التلقائية للمستندات (ADF) بسرعة 31 صفحة في الدقيقة. ويسمح منفذ USB بالطباعة المباشرة عبر محرك أقراص صغير، مما يجعل هذه الطابعة متكاملة وممتازة للمنزل والمكتب.

2-طابعة كانون MAXIFY GX7040

تعتبر ميجا تانك Canon MAXIFY GX7040 من أفضل 5 طابعة ليزر ملون في السعودية 2024، وتتميز طابعة كانون تلك بحجمها الصغير وبقدرتها على تقديم مطبوعات عالية الكفاءة وبألوان زاهية وسرعة كبيرة كما أن طابعة الليزر تلك موفرة حيث توفر متوسط تكلفة بنسبة 90% مقارنة بطابعات الليزر أو حتى نفث الحبر الأخرى، بالإضافة إلى ذلك، تستطيع أن تقدم إنتاجية تصل إلى 6000 صفحة مطبوعة باللون الأسود و 14000 صفحة مطبوعة ألوان (طباعة 21000 صفحة في وضع التوفير)، ولهذا يمكن القول بأن طابعة كانون MAXIFY GX7040 هي خيار العديد من المستخدمين وحتى الشركات والمكاتب الصغيرة تعتمد عليها في تلبية احتياجاتها بشكل سريع وبتكلفة منخفضة.

3-طابعة Canon Color imageClass MF656Cdw

يمكن وصف Canon Color imageClass MF656Cdw بأنها أسرع وأفضل طابعة ليزر ملون في السعودية بفضل ما تتمتع به من مواصفات وإمكانيات قوية وهذا يشمل،  طباعة ليزر سريعة تصل إلى 22 صفحة في الدقيقة وهناك الطباعة على الوجهين والنسخ والمسح الضوئي من وحدة تغذية المستندات سعة 50 ورقة وقدرة على العمل بقدرة 2500 صفحة شهريا وبالإضافة إلى منفذ USB، يمكن إرسال مهام الطباعة لاسلكيًا عبر Apple AirPrint وMopria وWi-Fi direct وتطبيق Print Business الخاص بشركة كانون.

4-طابعة Brother MFC-L3720CDW

ربما لا تأتي طابعات الليزر الملونة بسعر رخيص، إلا أن طابعة Brother MFC-L3720CDW أحد الإختيارات منخفضة التكلفة التي تأتي بميزات قوية وبسعر معقول. وتعد تلك الطابعة أحد افضل الطابعات في المملكة العربية السعودية مع شاشة تعمل باللمس مقاس 3.7 بوصة لسهولة الوصول إلى الوظائف المختلفة. وهناك درج سعة 250 ورقة يتيح لك الطباعة دون توقف أو الحاجة إلى استبدال الورق بشكل متكرر. أيضا هناك من خلال اللوحة الرقمية، سوف تتمكن من إرسال الفاكس، والمسح الضوئي السريع على جانب واحد، والنسخ السريع. وكل هذا بشكل سلس مع طابعة Brother MFC-L3720CDW التي سوف تساعد على جعل يوم عملك أسهل كما أنها مصممة لتدوم لفترة طويلة.

5-طابعة HP Color LaserJet Enterprise MFP M480f

 الطابعة الاخيرة ضمن قائمتنا أفضل 5 طابعات ليزر ملونة في السعودية 2024 هي HP Color LaserJet Enterprise MFP M480f. وتعد من الطابعات السريعة متعددة الإمكانات. والمصممة للقيام بالمهام الثقيلة والمتكررة مثل الطباعة وأرشفة المستندات الرقمية مع دعم خدمات التخزين السحابي. ولهذا تستهدف الشركات وفرق العمل بشكل أكبر، علاوة على ذلك، هناك وظائف مهمة جدا توفرها الطابعة. بما في ذلك، الماسح الضوئي المدمج ووحدة تغذية المستندات التلقائية وإمكانيات الطباعة على الوجهين والطباعة حتى 29 صفحة في الدقيقة بالأبيض والأسود أو بالألوان. كما تدعم الأجهزة وأنظمة التشغيل المختلفة. أيضا يعمل منفذ USB الأمامي على الطباعة من محرك أقراص التخزين دون أي مشكلة.

وصلنا لنهاية مقالنا الذي استعرضنا من خلاله قائمة من أفضل طابعة ليزر ملون في السعودية 2024. ولكي تختار الطابعة الأنسب لك، ضع في اعتبارك عدد من العوامل. مثل احتياجاتك والميزانية وسرعة الطباعة. بالإضافة إلى دقة الألوان، وإمكانيات الاتصال، ووظائف المسح الضوئي والنسخ، وبعدها سوف تتمكن من اتخاذ القرار المناسب وشراء الطابعة التي تلبي جميع متطلباتك.

شارك المحتوى |
close icon