قد لا يكون موعد إطلاق نظارة Google هذا العام

البعض منكم ممن يقرؤن الآن يمكنهم بالفعل شراء النظارة , ولكن بالمقابل ايضا الكثير لن يتمكنوا من ذلك إما بسبب انهم لا يعيشون في أميريكا , او لعدم قدرتهم على إنفاق 1500 $ من أجل منتج تكنولوجي.

 

قام Sergey Brin بإعطاء معلومات عن الوضع , ولكن للأسف لم تكن أنباء جيدة.

 

فقد سُإل السيد Brin عن موعد إطلاق النظارة لعامة الناس .

و كان جوابه : “ أتمنى ان يكون بإمكاننا ذلك في نهاية هذا العام , لكني لست متأكد من ذلك “

 

مازال هناك 6 اشهر قبل نهاية هذا العام , و من الغريب ان جوجل ليست مقتنعة بجاهزية النظارة لكي يتم إطلاقها للعامة و تصبح في متناول كل من يرغب بشرائها.

و كانت جوجل قد كشفت في حزيران 2012 أن النظارة قد خضعتت بالفعل للإختبار و التجربة لمدة عامين , و حصلت على تغطية إعلامية ضخمة حينها.

 

مواضيع مشابهة

كما قال السيد Brin : “ ما زلنا في مرحلة الاكتشاف (الاكتشاف هنا هو الاسم المُعطى لـ اختبار إصدار النظارة ) و ما زلنا نتعلم “

 

على الرغم من عدم وجود تاريخ لموعد إطلاق النظارة إلا ان السيد Brin واصل كلامه و عبّر عن مدى سعادته باستخدام نظارة جوجل و ذلك لأنها تجعله أكثر “حضورا” بين اولاده , حيث ان ارتداء النظارة يزيل عوائق الهواتف الذكية فيما بينهم , و تتيح له ايضاً التقاط صور في وضعيات من المستحيل ان تستطيع التقاطها بالهواتف الذكية .

 

 

تواجه جوجل ردود فعل عنيفة ضد النظارة , لكن المشكلة الكبرى يمكن ان تحدث في أيلول , إذ يشاع ان سامسونج سوف تقوم بالكشف عن النظارة الذكية الخاصة بها , المعروفة مبدئياً بإسم : “Gear Glass “

إذا اطلقت سامسونج نظارتها مع إطلاقها للـ Note 4 في FIA 2014 , حينها يمكن ان ينتهي الأمر بـ جوجل في المخازن !!

 

أما في الوقت الحالي فإن غوغل تبدو سعيدة جداً بمحافظتها عى التفرد بنظارة جوجل .

 

 

شارك المحتوى |
close icon