كاسبرسكي بريميوم: حل متكامل للأمن الإلكتروني والخصوصية الرقمية على الإنترنت وفي الأجهزة الذكية

تعد مهمة تقييم برمجيات الحماية من الفيروسات بناء على أدائها فقط مهمة أعقد مما تبدو عليه بسبب العدد الهائل للبرمجيات الخبيثة الموجودة أصلاً والتي تظهر كل يوم. لكن وبينما لا يمكن اختبار أي مضاد فيروسات بشكل كامل، تشير جميع اختبارات المؤسسات المستقلة المختصة باختبار برمجيات الحماية إلى كون “كاسبرسكي بريميوم” يحصل على علامات كاملة أو قريبة جداً من الكاملة في كل اختبار وتصنيف.

 

مؤخراً أتمت شركة كاسبرسكي عامها الخامس والعشرين في مجال الحماية السيبرانية، وبالتزامن مع تلك المناسبة بات هناك تصميم وواجهة جديدة ومميزة لتطبيقات كاسبرسكي الأمنية المختلفة. لكن وبينما تم تجديد واجهة التطبيقات وتحسين الميزات الإضافية الخاصة بها، يستمر كاسبرسكي بريميوم باستخدام نفس محرك مكافحة الفيروسات الذي لطالما حصل على المديح والدرجات العالية في كل تقييم جرى عليه.

 

يكلف اشتراك كاسبرسكي بريميوم السنوي ما يعادل 60 دولاراً أمريكياً. ويمكن استخدام الرخصة الواحدة على 3 أجهزة مختلفة تتضمن كلاً من أنظمة ويندوز وmacOS وأندرويد وiOS، كما يمكن استخدام إضافة المتصفحات من كاسبرسكي والتي تدعم المتصفحات القائمة على Chromium مثل Google Chrome وMicrosoft Edge بالإضافة لمتصفحات Safari وMozilla Firefox.

 

حماية متكاملة ومضمونة

 

تمتلك برمجيات كاسبرسكي المتخصصة بالحماية سمعة طويلة من حيث كونها الخيار المفضل لمختبرات فحص البرمجيات الخبيثة. إذ لطالما كانت كاسبرسكي حريصة على بناء قاعدة بيانات حماية هائلة تسمح بالدفاع بشكل أكثر شمولاً ضد التهديدات الإلكترونية، كما لطالما كانت الشركة رائدة من حيث اكتشاف الثغرات والبرمجيات الخبيثة وإيقاف انتشارها بفعالية عالية، ويستمر الأمر اليوم مع الإصدار الأحدث من مضاد فيروسات كاسبرسكي بريميوم.

 

تم تجربة كاسبرسكي بريميوم من قبل عدة مختبرات متخصصة بتقييم الحماية عبر العام الماضي. وفي كل اختبار، حصلت الخدمة على علامات كاملة أو قريبة من الكمال من حيث الحماية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وبرمجيات الفدية وسواها من التهديدات الإلكترونية. كما أظهرت الخدمة فعالية عالية بالتعامل مع مصادر البرمجيات الخبيثة عبر حظر المواقع المعروفة بالمحتوى الخبيث من تحميل أية ملفات إلى الأجهزة المستخدمة بالإضافة للتعامل الفعال مع أية برمجيات خبيثة تضاف بشكل آخر مثل وحدات التخزين الخارجية أو نتيجة فك ضغط الملفات المضغوطة المشفرة.

 

بالإضافة لفعاليته العالية في منع الفيروسات والبرمجيات الخبيثة من الوصول إلى الحواسيب أصلاً، يمتلك كاسبرسكي بريميوم قدرة عالية على التعامل مع الإصابات الموجودة مسبقاً. ويتضمن ذلك اكتشاف وإزالة البرمجيات الخبيثة وبرمجيات التجسس المثبتة على النظام، بالإضافة إلى التعامل مع طيف واسع من الملفات التي كانت ضحية معظم برمجيات الفدية.

 

بعد التجربة، تطلب الحصول على الحماية الكاملة لكاسبرسكي بريميوم منح التطبيق صلاحيات واسعة، لكن وبالمقابل يقدم التطبيق حماية ممتدة تشمل الملفات المحلية ووحدات التخزين الخارجية بالإضافة للحماية من الهجمات القائمة على الإنترنت سواء كانت عبر المتصفح أو مرفقات البريد الإلكتروني أو سواها.

 

مواضيع مشابهة

ميزات إضافة لضمان أعلى درجات الخصوصية

 

يتجاوز كاسبرسكي بريميوم وصفه كمضاد فيروسات بكونه يقدم العديد من الميزات الإضافية المفيدة في مجال الخصوصية والأمان. فهو لا يكتفي بالتعامل مع الفيروسات والبرمجيات الخبيثة ومنع دخولها إلى الأجهزة، بل يضيف خيارات حماية المتصفح ومراقبة نشاط الشبكة وفحصها للتأكد من كونها آمنة أم أن المعلومات المرسلة عليها معرضة للخطر والتجسس من قبل أطراف أخرى.

 

يظهر تركيز كاسبرسكي على الخصوصية من وجود أيقونة الخصوصية على الواجهة الرئيسية للتطبيق. وتتضمن التبويبة عدة ميزات مهمة مثل تفقد الحسابات والتأكد من كون كلمات المرور ومعلومات تسجيل الدخول الخاصة بالمستخدم غير مخترقة أو مسربة ضمن قواعد البيانات التي يتداولها المخترقون على المنتديات الخاصة ومواقع الإنترنت المظلم. كما هناك خيارات مثل حظر كاميرا الويب بشكل كامل وإيقافها عن العمل بالإضافة لحظر المواقع الإلكترونية من تتبع نشاط المستخدم عبر إزالة ملفات تعريف الارتباط من الطرف الثالث وسواها من أدوات التتبع.

 

أخيراً، يضيف كاسبرسكي بريميوم خدمتين مهمتين في عالم الخصوصية: مدير كلمات مرور يحفظ معلومات تسجيل الدخول ويقترح كلمات المرور القوية لاستخدامها على مختلف المنصات مع الملء التلقائي للمعلومات، وبرمجية شبكة خاصة افتراضية (VPN) تمنح للمستخدم الأمان عند استخدام الشبكات العامة والحماية من تتبع منصات الويب لموقعه الجغرافي وغيرها من ميزات الخصوصية.

 

أحصل على حماية سيبرانية وخصوصية كاملة مع كاسبرسكي بريميوم

 

حماية عملية ولا تعيق الاستخدام

 

بينما يوفر كاسبرسكي بريميوم العديد من ميزات الأمان والخصوصية المتقدمة وحتى الميزات الإضافية، مثل مراقبة حالة وحدات التخزين الخاصة بالحواسيب، فهو يقوم بذلك بشكل مصمم لتجنب إعاقة أداء الأجهزة أو التأثير على قدراتها، وبالأخص في فترات الأحمال الكبيرة على وحدات المعالجة. إذ يستهلك كاسبرسكي بريميوم الحد الأدنى من الموارد المطلوبة مع الحفاظ على أدائه وقدرته على تقديم حماية متكاملة للمستخدم.

 

بالنسبة للمستخدمين المتقدمين، يوفر كاسبرسكي بريميوم خيارات عديدة لفحص الملفات وإدارة الخصوصية والتعامل مع الشبكات والأجهزة الطرفية وسواها. لكن وبالنظر إلى كونه برمجية أمان وخصوصية، يعمل كاسبرسكي بريميوم بشكل سلس يتيح إعداده للمرة الأولى ومن ثم الاعتماد عليه ليكون درعاً دائماً للحواسيب أو الأجهزة الذكية الأخرى.

شارك المحتوى |
close icon