كاميرا ايفون 7 ستتمتع بتحسينات كبيرة

وفقاً للتسريبات القادمة من المدونات التقنية لوسائل الإعلام الشهيرة مثل صحيفة وول ستريت فإن معظم المحللين مجمعون على أن هذا الهاتف سيشكل تحديثاً بسيطاً ومتواضعاً، حيث لن يكون هناك تعديلات تصميمية كبيرة بل سيمتلك الهيكل التصميمي نفسه الموجود في هواتف ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس.

 

وقد تركزت الشائعات في الأشهر الماضية على أن ابل ستتخلى عن منفذ السماعات في هاتف ايفون 7 وأنها ستعدل من شكل اللاقطات من أجل تحسين الكاميرا، وأوضحت الصور المسربة من موقع Nowhereelse.fr عن الشكل الذي سيبدو عليه ايفون 7 وايفون 7 بلس.

 

وتجمع هذه الصور المعلومات من الشائعات والتقارير السابقة حول الكاميرا ذات العدسات الثنائية التي من المرجح أن تكون مخصصة لهاتف ايفون 7 بلس، وفي حال صحة هذه الأخبار فإن هذا الهاتف سيملك كاميرا خلفية أكبر وهذا الأمر قد يعني الكثير، فمن الممكن أن يدل على وجود حساسات كاميرا كبيرة من أجل تصوير أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة أو على وجود ميزة تثبيت الصورة البصري أو على التركيز التلقائي ثنائي الطور أو غيرها من الأمور.

 

مواضيع مشابهة

من الناحية الأخرى ماذا ستستفيد ابل من الكاميرات ذات العدسات الثنائية؟ هل تستعد لتعديلات كبيرة على ميزة تكبير الصور كما تفعل ال جي بهاتفها G5 الذي تملك فيه إحدى الكاميرات عدسة عادية بينما تملك الأخرى عدسة بزاوية عريضة؟ أم أنها ستعتمد طريقة مشابهة لما هو موجود في هاتف هواوي P9 الذي يستخدم كاميرتين إحداهما تلتقط صورة لونية بينما تلتقط الأخرى صورة بلا ألوان؟

 

هذه كلها أسئلة لا نستطيع الإجابة عليها في الوقت الحالي حتى تقوم ابل بالكشف عنها.

شارك المحتوى |
close icon