كاميرا ايفون 8 بلس الأفضل في العالم

تزود ابل هواتفها دائماً بأفضل الكاميرات ولذا فمن غير المستغرب أن يتم تصنيف كاميرتي ايفون 8 وايفون 8 بلس كأفضل الكاميرات وتحتل المرتبة الأولى.

 

ففي سلسلة من اختبارات الأداء للكاميرات التي أجرتها مخابر DxOMark فقد حصل ايفون 8 على 92 نقطة التي تعد أعلى من هاتف جوجل بكسل وHTC U11 اللذان حصل كل منهما على 90 نقطة، لكن الفائز الحقيقي هو ايفون 8 بلس الذي حقق 94 نقطة محطماً رقماً قياسياً كأعلى نقطة يحققها هاتف ذكي ضمن اختبارات DxOMark، وهذا يعني أن ايفون 8 بلس يمتلك الكاميرا الأفضل.

 

وقد أجرت DxOMark اختبارات قاسية على هواتف ابل تحاكي الاستخدام اليومي، وبشكل محدد تتميز كاميرات ابل بالسرعة في التقاط الصورة حيث يمكن للمستخدم عندما يعجبهم مشهد ما أن يخرجوا هاتفهم من جيبهم ويلتقطوا صورة بكل سهولة وسرعة دون التفكير ويحصلون على صورة ذات دقة عالية.

 

مواضيع مشابهة

من الناحية الأخرى لا تزال هناك بعض الجوانب التي يمكن لابل أن تعمل على تطويرها، فعلى سبيل المثال فإن التركيز التلقائي للصور بطيء بعض الشيء رغم أنه دقيق في معظم الأوقات، كما أن وضع التصوير Portrait لا يزال غير ناجح تماماً.

 

لكن على أي حال وحسب النتائج التي رأيناها من هذه الاختبارات فإن كاميرا ايفون 8 بلس هي الأفضل في العالم في الوقت الحالي، ولا نعلم ما إذا كان هناك هاتف قادم سيتفوق على هذه الكاميرا.

شارك المحتوى |
close icon