كاميرا من سامسونج لمراقبة المنزل والتقاط الصور الفورية

جنبًا إلى جنب مع هواف جالكسي S7 و S7 Edge قدّمت شركة سامسونج مفهومًا جديدًا للتصوير 360 درجة من خلال الكاميرا Gear 360 والتي بُنيت على جهازي استشعار بدقة 15 ميجابيكسل، كل واحدة منها وراء عدسة كعين السمكة، بعرض نصف إنش تقريباً حيث يُمكنها تزويدك بحماية دورية  لمنزلك.

 

تأتي الكاميرا مع حامل صغير يُمكنها الثبات عليه، وعلى الرغم من صعوبة التقاط فيديو بهذه الدقة فقد أكدت شركة سامسونج على توفير فيديو بدقة 3,840x  1,920  وبمعدل 30 إطار في الثانية، وصور بدقة 7,776 x  3,888 بحوالي 30 ميجابيكسل، وليس هناك بطاقات على متنها لكن يُمكن تزويدها ببطاقات مايكرو تصل إلى 128 جيجابايت.

 

على الرغم من إنتاج الكاميرا لفيديو بصيغة mp4 وصور بصيعة JPEG إلا أنها صُمّمت للسماح بإنشاء مقاطع فيديو لنظارة Gear VR الخاصة بالشركة، ويُمكنك بسهولة منامنة الكاميرا مع هواتف سامسونج جالكسي التي صدرت مؤخراً بطريقة رسمية في مؤتمر الهواتف العالمي ببرشلونة، وتتبع اللقطات اللحظية على هاتفك، ويُمكنك أيضًا حفظها مباشرة غلى ذاكرة الهاتف.

 

مواضيع مشابهة

تأمل الشركة في الأساس إلى التقاط الشخص لشرائح معينة منحياته اليومية داخل المنزل بجانب خاصية المراقبة الدورية للمنزل، والتي ستشجع الجميع على استخدامها والتقاط اللحظات العفوية كل يوم، لم يتم الإفصاح عن سعرها إلى الآن لكن سيتم ظهورها بالأسواق في الفترة من أول إبريل القادم إلى آخر يونيو.

 

يُمكنة مشاهدة بعض الصور التي تُبين تصميمها الرائع أدناه:

 

 

شارك المحتوى |
close icon