كل ما تريد معرفته عن هاتف HTC U Play

أعلنت HTC اليوم عبر حدث خاص في تايوان عن هاتفين ذكيين جديدين هما HTC U Play و HTC U Ultra، وبعد أن تطرقنا إلى الهاتف الأخير في مقال سابق سنختص في هذا المقال بهاتف U play.

 

capture 2

 

يمتلك هذا الهاتف إطاراً معدنياً بين جانبين من الزجاج من نوع Gorilla Glass، وخلافاً ل U Ultra لا يتمتع هذا الهاتف بشاشة ثانوية ويملك شاشة أساسية بحجم 5,2 بوصة بأبعاد 1080 x 1920 بكسل والتي تعد رائعة بالنسبة لشاشة بهذا الحجم.

 

بالنسبة للمكونات الداخلية يمتلك الهاتف معالجاً من نوع MediaTek Helio P10 بمعمارية 64 بت وذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت، كما يتمتع بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل بفتحة f/2.0 بتقنية التركيز التلقائي، ورغم أنها ذات دقة أعلى من كاميرا U Ultra إلا أنها تمتلك بكسلاً أصغر ما يعني أنها قد تقدم أداءً أسوأ في ظروف الإضاءة المنخفضة، كما يمتلك كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل بفتحة f/2.0.

 

مواضيع مشابهة

 

يمتلك هذا الهاتف مساعد HTC الافتراضي Sense Companion المنافس لخدمات مثل سيري وكورتانا، ويسمح هذا المساعد لك بالتفاعل مع هاتفك عبر صوتك وتوفير البيانات المناسبة لك كمعلومات الطقس مثلاً وتذكيرك بالمواعيد المهمة.

 

لا يمتلك هذا الهاتف منفذاً للسماعات وسيتم نقل الصوت عبر منفذ USB-C وسيعمل الهاتف بتقنية جديدة للصوت هي USonic التي تعتمد على دراسة البنى التحتية للأذن وتوفير الصوت وفقاً لذلك.

شارك المحتوى |
close icon