كل ما تريد معرفته عن LG G3

يبدو أن إل جي قدمت لنا واحداً من أفضل الهواتف الذكية في 2014 حتى الآن، فبعد عدة أسابيع من الشائعات التي انتشرت عن هاتفها الذكي الجديد أعلنت الشركة قبل قليل عن الهاتف الرائد LG G3

 

فقد أعلنت الشركة الكورية الجنوبية العملاقة عن LG G3 الهاتف الرائد الجديد منذ ساعات والذي جاء مزوداً بشاشة فائقة الدقة بتقنية QHD وبحجم كبير بلغ 5.5 إنشات، وبالفعل فإن إل جي قدمت لنا في هاتفها أفضل شاشة على الإطلاق بدقة فائقة تساوي 4 مرات الدقة العالية HD وهذا يعني 2560×1440 بيكسل أي أنه بإمكانك مشاهدة الفيديوهات بدقة 2K بكل سهولة.

 

الهاتف الجديد جاء مدعوماً بمعالج Snapdragon رباعي النواة بتردد 2.5GHz بالإضافة إلى 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية القابلة للتوسيع باستخدام بطاقات الذاكرة الخارجية.

 

إذا كنت من عشاق صور selfie فبالتأكيد أن LG G3 سيعجبك تماماً، فالهاتف الجديد مزود بكاميرا أمامية تبلغ دقتها 2.1MP حيث يمكنك التقاط صورك بها باستخدام إيماءة قبضة اليد فقط ( مدهشة أليس كذلك !! )، هذا عدا عن الكاميرا الخلفية  بدقة 13MP مع فلاش LED ثنائي ومزودة بخاضية التركيز التلقائي والتي تمكنك من التقاط الصور بسرعة أكبر.

 

مواضيع مشابهة

وبالنسبة لنظام التشغيل فإن LG G3 مدعوم بنظام اندرويد كيت كات 4.4.2 والذي يأتي بإضافات رائعة وبتصميم يشبه نظام iOS 7 إلى حد بعيد.

 

رغم إعلان الشركة الكورية العملاقة عن نيتها طرح هاتفها الجديد في 170 بلداً، إلا أنه حتى الآن لا يوجد أي معلومات مؤكدة عن موعد توفر الجهاز في الأسواق مع وجود بعض التسريبات عن أنه سيكون متاحاً في كوريا الجنوبية خلال فترة قصيرة.

 

وعن سعر LG G3 ورغم شح المعلومات إلا أنه بأي حال من الحال لن يكون أقل من 600 دولار أمريكي، وسيتوفر الهاتف الجديد بالألوان الأسود المعدني والأبيض والذهبي والبنفسجي والأحمر.

 

الآن .. شاهد هذه الصور واستمتع بالفيديو الرسمي ثم أخبرنا عن رأيك .. وهل تتوقع أن إل جي قادرة على منافسة شركات الهواتف المحمولة الرائدة ؟!

 

شارك المحتوى |
close icon