كل ما نعرفه عن ايفون 6 حتى الآن (1)

 

حسب التقارير التي نُشِرت ليلة أمس فمن الأرجح أن نتعرف على ايفون 6 خلال عدة أسابيع وتحديداً في 9 سبتمبر أيلول المقبل.

 

ومع اقتراب الكشف عمّا قد يكون أفضل جهاز ذكي على الإطلاق جمعنا لكم كل ما نعرفه من صور وتسريبات وشائعات عن ايفون 6 وسنستعرضها سويّاً في مقالين متتاليين.

 

في 9 سبتمبر

 

 

 

 
وفقاً لموقع Re/code المقرب من ابل فإن الشركة العملاقة تعتزم الكشف عن ايفون 6 في 9 سبتمبر أيلول المقبل على أن يكون متاحاً للبيع في الـ 19 من الشهر نفسه.

 

شاشة أكبر .. أكبر بكثير

 

 

لعل الشائعات الأبرز حول ايفون 6 هي تلك المتعلقة بحجم الشاشة، فوفقاً للتقارير فإن ابل تنوي طرح نموذجين من ايفون 6 الأول بقياس 4.7 إنشات والثاني بـ 5.5 إنشات، أي أنّنا سنشاهد هاتف كبير بما فيه الكفاية مقارنة بايفون 5S ذو الـ 4 إنشات

 

ومقاومة للكسر أيضاً

 

 

وفقاً لبعض التسريبات فإن ايفون القادم سيكون أقل عرضة للضرر، فابل اشترت معدات بملايين الدولارات لصنع شاشات الياقوت الصلبة والمرنة جداً.

 

كما انتشر على يوتيوب مقطع فيديو عن شاشة تقاوم خدش السكين دون أي ضرر، صاحب الفيديو أكد أن هذه الشاشة المذهلة هي شاشة ايفون 6 القادم، وسنعرف مدى صحة هذا الفيديو في التاسع من سبتمبر.

 

مواضيع مشابهة

ليست أكبر وأقوى فقط .. بل وحتى أكثر دقة

 

 

وفقاً لتسريبات نشرها موقع 9to5Mac فإن نسخة الـ 4.7 إنشات من ايفون 6 ستكون بدقة 1704×960 بيكسل وهي خطوة كبيرة مقارنة بدقة شاشة ايفون 5S ذات الـ 1136×640 بيكسل.

 

ايفون 6 نسخة الـ Phablet أكبر جهاز ايفون على الإطلاق

 

 

إذا لم تكن شاشة بحجم 4.7 إنشات كافية بالنسبة لك فلا داعي للقلق، فابل تنوي الكشف عن ايفون 6 أسرع وأكبر حجماً بقياس 5.5 إنشات.

 

ورغم أن الشائعات تتحدث عن تأخر الكشف عن نموذج الـ 5.5 إنشات بسبب استراتيجية البيع للشركة العملاقة، فلا بأس من الانتظار لبعض الوقت.

 

التصميم الخارجي

 

 

رغم أنّنا نمتلك الصورة المسربة الأكثر واقعية لايفون 6 إلّا أنّنا ما زلنا غير متأكدين حتى الآن شكل ايفون 6، لكن على الأقل يبدو واضحاً أنه أرق من ايفون 5S

 

أسود وفضي

 

 

شاهدنا عشرات الصور المسربة لايفون 6 فضي، ولكن أحدث الصور المسربة تبيّن وجود ايفون 6 باللون الأسود أيضاً.

 

وذهبي أيضاً

 

 

قد تستمر ابل في انتاج ايفون باللون الذهبي، كما فعلت مع ايفون 5S وذلم وفقاً لصورة مسربة نشرها موقع uSwich مؤخراً.

شارك المحتوى |
close icon