كل ما يجب معرفته عن هاتف وان بلس 6T

أخيراً وصل هاتف وان بلس 6T الذي يحافظ على عدد من سمات الإصدار السابق مع التمتع ببعض المواصفات والمزايا الجديدة، وإذا كنت تستعد لشراء هاتف ذكي جديد لكنك ترغب بدفع جزء بسيط من تكلفة هواتف مثل هواتف سامسونج وابل فإن 6T يعد خياراً مناسباً، فهو يتميز بمواصفات جيدة وكاميرتين خلفيتين ونظام برمجي مميز.

 

وقد يكون غياب مقاومة الماء والعوامل الخارجية وغياب منفذ السماعات بعضاً من الأمور التي قد لا تنال إعجاب المستخدمين، لكن سعر 500-600$ يجعلك لا تجد أفضل من وان بلس 6T.

 

 

يعمل وان بلس 6T بمعالج سناب دراغون 845 وذاكرة وصول عشوائي 6-8 جيجابايت مع سعة تخزين داخلية بحجم 128-256 جيجابايت، كما يمتلك بطارية بسعة 3700 ميلي امبير ويعمل بنظام اندرويد 9 باي.

 

 

غياب منفذ السماعات

 

 

لقد كانت وان بلس واحدة من الشركات القلائل التي حافظت على منفذ السماعات على هواتفها وأجهزتها لكن يبدو الآن أنها قررت الانتقال إلى ركب الشركات الأخرى والتخلي عن هذا المنفذ بشكل مشابه لما فعلته ابل على هواتف ايفون.

 

حساس لبصمة الإصبع

 

مواضيع مشابهة

 

من الناحية الأخرى، فإن غياب منفذ السماعات أتاح المجال أمام إضافة حساس لبصمة الإصبع تحت الشاشة الرئيسية، وبشكل مشابه لهاتف فيفو نيكس فإن حساس 6T لم يعد موجوداً في الجانب الخلفي وأضافته الشركة إلى تحت الشاشة، فكل ما يتوجب عليك فعله هو النقر على أيقونة بصمة الإصبع على الشاشة وسوف يتعرف عليك الحساس ومن ثم يتم فك قفل الهاتف.

 

حافة Notch أصغر

 

 

حافظ هذا الهاتف على أحد المزايا الموجودة على وان بلس وعلى الهواتف المنافسة ألا وهي حافة Notch لكنها أصبحت أصغر على 6T، حيث اعتمدت الشركة تصميماً مشابهاً لقطرة الماء على هذه الحافة، ورغم أنه لا توجد أية اختلافات في أداء أو وظيفة هذه الحافة على 6T إلا أنها أعطته مظهراً أكثر جمالية.

 

وضع تصوير جديد

 

أبهرت جوجل الجميع عبر وضع التصوير Night Sight على هواتف بكسل والذي يحسن من جودة الصور الملتقطة في ظروف الإضاءة المنخفضة، ويبدو أن هذا دفع وان بلس لإطلاق ميزة مشابهة تحمل اسم Nightscape.

 

كما أضافت الشركة أيضاً ميزة التصوير بإضاءة استوديو Studio Lighting والتي تقدم سطوعاً وإضاءة جيدة للغاية.

 

سيتوافر هذا الهاتف بإصدارين بلونين مختلفين من فصيلة اللون الأسود، وستبدأ طلبات الشراء اعتباراً من 1 تشرين الثاني/نوفمبر بسعر يبدأ من 549$ للإصدار بذاكرة 6 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت، بينما يمكنك الحصول على إصدار بذاكرة 8 جيجابايت وسعة 128 جيجابايت بسعر 579$ او ذاكرة 8 جيجابايت وسعة 256 جيجابايت بسعر 629$.

شارك المحتوى |
مصدر المصدر
close icon