كوداك قد تطلق هاتفاً ذكياً ثانياً الشهر الحالي

يبدو أن شركة كوداك التي أحدثت ثورة في عالم التصوير تستعد لإطلاق هاتف ذكي جديد، فكما هو الحال بالنسبة للعديد من الشركات قررت كوداك الدخول إلى عالم الهواتف الذكية معتمدة في ذلك على علامتها التجارية آملة بأن تحقق لها النجاح في هذا العالم المليء بالمنافسة.

 

لكن لسوء الحظ فإن تقبل المستخدمين لهذه المنتجات كان دون مستوى التوقعات إلا أن كوداك لم تشعر بالإحباط نتيجة ردة الفعل هذه عند إطلاقها لهاتفها الذكي الأول IM5، وقد انتشرت بعض المعلومات الخاصة بالهواتف على موقع كوداك توضح نية الشركة في الإعلان عن هاتف ذكي آخر في 20 تشرين الأول/أكتوبر دون أن يتم ذكر أية تفاصيل إضافية.

 

مواضيع مشابهة

ونظراً لأن الهاتف السابق من كوداك كان عبارة عن هاتف ذكي بمواصفات متوسطة بمعالج من نوع MediaTek ثماني النوى بتردد 1,7 جيجاهرتز فمن غير المتوقع أن يكون الإصدار الجديد قادراً على منافسة الهواتف الذكية الرائدة الحالية، ومن غير الواضح أيضاً ما إذا كانت الشركة ستقوم بنفسها بتصميم هذا الهاتف الجديد خصوصاً وأن شركة Bullitt Mobile هي من تولت تصميم الإصدار السابق.

 

وكل ما نأمله كي يحقق هذا الهاتف نجاحاً هو أن يتمتع ببعض السمات التي من شأنها أن تميزه عن ما تقدمه الهواتف الذكية كل يوم.

شارك المحتوى |
close icon