كيفية إنشاء حساب سوني

لحفظ بياناتك على بلاي ستيشن والسماح لعدة مستخدمين باللعب ستحتاج إلى إنشاء حساب سوني و هو ما سنشرحه في هذا المقال

 

 

أنت بحاجة الى إنشاء حساب سوني عند تشغيلك للبلاي ستيشن الجديد حتى تتمكن  وحدة التحكم من تخزين بيانات اللعبة المحفوظة والإنجازات ولقطات الشاشة والفيديو على التخزين السحابي بالإضافة إلى تذكر تفضيلاتك و يمكنك أيضًا استخدام وجهك لتسجيل الدخول الى البلاي ستيشن. 

 

كيفية إنشاء حساب سوني (إذا كان عندك حساب و تريد نقله الى البلاي ستيشن الجديد )

 

1.قم بتشغيل وحدة التحكم ( اليد ) من خلال  الضغط على زر “PS” الموجود  في  منتصف اليد  ثم حدد “مستخدم جديد” من خلال النقر على زر X.

 

 

2.حدد خيار “إنشاء مستخدم” من الشاشة التي ستظهر لك و توفر لك هذه الشاشة خيار اللعب كضيف ، مما يؤدي إلى إنشاء ملف تعريف مؤقت يتم حذف بياناته عند تسجيل الخروج ثم اقبل اتفاقية المستخدم في الصفحة التالية.

 

 

 

 

3.إذا كان عندك حساب بلاي ستيشن على سوني  3 فيمكنك نقله إلى بلاي ستيشن 4  عن طريق تسجيل الدخول. و إذا لم يكن عندك حساب فراج كيفية انشاء حساب سوني إذا لك يكن عندك حساب من قبل في الأسفل ثم عد إلى الخطوة 4.

 

 

4.(اختياري) قم بالتسجيل في بلاي ستيشن بلس و إذا كان لديك حساب سوني سابق يمكنك من خلاله الاشتراك في بلاي ستيشن بلس فلن ترى هذه الخطوة وبالنسبة لأولئك الذين قاموا للتو بإنشاء حساب سوني، أو أولئك الذين لا يشتركون في بلاي ستيشن بلس  ستتم مطالبتهم بالانضمام إلى الخدمة في هذه المرحلة.

 

حساب بلاي ستيشن بلس مهم للوصول إلى الألعاب المجانية المعروضة على البلاي ستيشن و لدعم لعب اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت و تبلغ رسوم الاشتراك 49.99 دولارًا أمريكيًا لمدة عام ، أو 17.99 دولارًا أمريكيًا لمدة ثلاثة أشهر ، أو 9.99 دولارًا أمريكيًا لمدة شهر واحد.

 

 

5.قم بتعيين وحدة التحكم على أنها اليد الأساسية و يعني القيام بذلك أن وحدة التحكم ستخزن بيانات وجهك وصوتك حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى وحدة التحكم بمجرد الوقوف أمام الكاميرا.

 

 

6.(اختياري) أضف بيانات الوجه إلى حسابك. في هذه المرحلة من الإعداد  حيث يمكنك تعريف البلاي ستيشن على وجهك.

 

مواضيع مشابهة

 

 

إنشاء حساب سوني جديد

 

إذا لم يكن لديك حساب سوني  فحدد الزر “إنشاء حساب”. 

1.أدخل بلدك ولغتك وتاريخ ميلادك و في الشاشة التالية  سيطلب منك إدخال مدينتك والرمز البريدي أيضًا.

 

 

2.أدخل عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور و يوجد على هذه الشاشة مربعا اختيار ، أحدهما (محدد افتراضيًا) لتلقي أخبار سوني و معلومات أخرى عبر البريد الإلكتروني لذلك اتركه مفعلا أو قم بإلغاء التحديد كما يحلو لك.

 

 

3.قم بكتابة اسمك الذي سيظهر للاعبين هنا و في المربعين الآخرين ، أدخل اسمك الأول والأخير الذي تريد نشره على الشبكة و يمكنك أيضًا اختيار صورة لحسابك في سوني عن طريق تحديد الوجه المبتسم.

 

 

4.بدلاً من إدخال اسمك يدويًا واختيار صورة لحسابك  في الشاشة يمكنك اختيار ربط حسابك في سوني بحسابك في فيسبوك و سيظهر اسمك في الفيسبوك وصورة ملفك الشخصي في حسابك في سوني

 

 

5.اختر إعدادات الخصوصية الخاصة بك من خلال تحديد من يمكنه رؤية قائمة اصدقائك في سوني و يمكنك اختيار  أي شخص يمكنه مشاهدة اصدقائك أو أصدقاء أصدقائك أو أصدقائك فقط أو  لا أحد ويمكنك أن تكون صديقًا لشخص ما في سوني دون الكشف عن اسمك الحقيقي

 

 

6.قم بضبط اعداداتك في مواقع التواصل الإجتماعي حيث يمكنك تحديد من سيرى أنشطة سوني الخاصة بك عبر مربع القائمة المنسدلة و يمكنك تحديد أي شخص أو أصدقاء الأصدقاء (الافتراضي) أو الأصدقاء فقط أو لا أحد يمكنه رؤية نشاطك على البلاي ستيشن. و بشكل افتراضي سينشر البلاي ستيشن 4 الجوائز التي تكسبها في الألعاب على فيسبوك و يمكنك إلغاء تحديد هذين الخيارين على هذه الشاشة أيضًا.

 

 

7.اقبل شروط الخدمة واتفاقية المستخدم و هذه هي الخطوة الأخيرة لإنشاء حساب سوني.

 

شارك المحتوى |
close icon