كيفية الحماية من اللمس العرضي سامسونج

الحماية من اللمس العرضي سامسونج أحد الميزات التي يرغب العديد من المستخدمين في معرفة كيفية تشغيلها على هواتفهم الذكية. حيث يقع البعض في ورطة عندما يقوم الجوال بالاتصال بشخص ما دون قصد أو إرسال رسالة أثناء وجود الهاتف في الجيب أو الحقيبة. حتى لا تقع في مواقف محرجة بعد الآن، تابع القراءة لأننا سوف نستعرض خلال السطور التالية كيفية الحماية من اللمس العرضي سامسونج بخطوات سهلة وبسيطة.

ما هي ميزة الحماية من اللمس العرضي سامسونج

كم مرة لمست الشاشة دون قصد، هل وقعت في موقف محرج عندما قمت بالاتصال بشخص ما عن طريق الخطأ أو ربما تم إرسال رسالة دون علمك عندما كان هاتفك الذكي في حقيبتك أو جيبك. حسنا، لا مزيد من الإحراج ولا داعي للخوف بعد الآن من أن تلمس شاشة جوالك دون قصد بفضل ميزة الحماية من لمس شاشة سامسونج التاتش دون قصد. وتعمل تلك الميزة الرائعة والمهمة على منع شاشة الهاتف التي تعمل باللمس أثناء وجود الجهاز في حقيبتك أو جيبك. من خلال إبقاء شاشتك غير نشطة عندما يكون الهاتف الذكي الخاص بك في مكان مظلم أو معتم. وهكذا لن يقوم جوالك بعد الآن، بإجراء أي مكالمات هاتفية أو رسائل دون قصد.

كيفية الحماية من اللمس العرضي سامسونج

من أجل حظر اللمسات العرضية ومنع أي إجراء غير مقصود عبر شاشة هاتفك الذكي، تحتاج إلى تفعيل ميزة الحماية من اللمس العرضي سامسونج. وإليك خطوات الحماية من اللمس العرضي:

  • اذهب إلى الإعدادات في هاتف سامسونج الخاص بك

كيفية الحماية من اللمس العرضي سامسونج

  • اضغط على الشاشة

  • مرر لأسفل حتى تصل إلى الحماية من اللمس العرضي

  • قم بتشغيل الميزة بالهاتف

وهكذا تكون نجحت في تفعيل ميزة سامسونج لحماية هاتفك من اللمسات غير المقصودة عبر جعل الشاشة غير نشطة عندما تكون في مكان مظلم مثل جيبك أو ربما داخل الحقيبة.

طريقة حظر اللمسات العرضية على هاتفك الذكي

إذا كنت لا تريد أن تعمل الميزة بشكل مستمر وترغب في تعطيل ميزة لمس الشاشة على هاتفك الذكي دون قصد، الأمر بسيط للغاية، لأن كل ما عليك فعله هو اتباع نفس الخطوات السابقة وإيقاف تشغيل الميزة وإليك خطوات حل مشكلة التاتش في سامسونج:

  • انتقل إلى الإعدادات بالجوال
  • ثم اضغط بعدها على الشاشة
  • لا تنسى التمرير لأسفل
  • اضغط على تعطيل الحماية من اللمس العرضي

بعد اتباع الخطوات المذكورة، سوف تتمكن من تعطيل الميزة بكل سهولة، وفي حال كنت بحاجة إلى تشغيلها مجددا. اتبع نفس الخطوات وسوف تتمكن من تشغيل الحماية من اللمس العرضي سامسونج دون أي مشكلة.

وأخيرًا، نأمل أن يكون هذا المقال قد أجاب على جميع تساؤلاتكم حول كيفية الحماية من اللمس العرضي سامسونج وطريقة تشغيل وتعطيل تلك الميزة بالخطوات مع شرح بالصور.

شارك المحتوى |
close icon