كيفية الغاء اشتراك امازون برايم بخطوات واضحة ؟

هل ترغب في الغاء اشتراك امازون برايم، هناك العديد من الأسباب التي تدفع الكثير من المستخدمين إلى ذلك، مثل زيادة أسعار الخدمة أو لا تحصل على فائدة من الإشتراك أو ربما وجدت خدمة أخرى منافسة أفضل من حيث التكلفة والمزايا. أيا كان السبب الخاص بك، استمر في القراءة لأننا سوف نستعرض خلال السطور التالية، كيفية الغاء اشتراك امازون برايم بخطوات واضحة وسهلة.

ما هي خدمة امازون برايم؟

ما هي خدمة امازون برايم؟

تعد أمازون برايم خدمة مدفوعة يمكن الإشتراك بها عبر دفع مبلغ مالي محدد بشكل شهري أو سنوي. ويحصل المشتركون في أمازون برايم على عدد من الميزات التي لا تتوافر للعملاء والمستخدمين العاديين وهذا يشمل، توصيل دولي مجاني وتوصيل مجاني في نفس اليوم. بالإضافة إلى الحصول على صفقات و خصومات رائعة طوال العام فضلا عن الوصول المبكر للعروض الخاصة بأحداث التسوق مثل الجمعة البيضاء. كما سيتمكن مشتركو برايم من أمازون مشاهدة أفضل العروض والمحتوى المرئي في برايم فيديو. والتنقل بين مكتبة ضخمة من الألعاب في برايم للألعاب، وغيرها من الميزات المفيدة والتي يمكن لأي شخص الحصول عليها عندما يقوم بالإشتراك في Amazon Prime.

كيفية الغاء اشتراك امازون برايم

في حال اتخذت قرار وترغب في إنهاء عضويتك في خدمة أمازون برايم، أو تريد إلغاء الفترة التجريبية المجانية التي توفرها الخدمة للمستخدمين الجدد، الأمر في غاية البساطة، كل ما عليك فعله من أجل الغاء اشتراك امازون برايم هو القيام بالخطوات التالية:

كيفية الغاء اشتراك امازون برايم بخطوات واضحة ؟

  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك
  • عبر بريدك الإلكتروني أو رقم الهاتف وكلمة المرور

  • ثم انتقل إلى القائمة المنسدلة الحسابات والقائمة
  • وبعدها قم بتحديد عضويتك المميزة

  • انقر على خيار إلغاء الاشتراك ضمن قسم إدارة العضوية
  • سيتم توجيهك لصفحة أخرى

  • اضغط على لا أريد المزايا الخاصة بي

  • اضغط بعدها فوق متابعة للإلغاء

سيتم الغاء اشتراك امازون برايم الخاص بك بعد إنتهاء الفترة المدفوعة. وبالنسبة للتجربة المجانية، سيتم إلغائها وعدم تحويلها إلى اشتراك كامل.

الأسئلة الشائعة

هل يمكنني استرداد أموالي بعد الغاء اشتراك امازون برايم؟

يمكن أن تكون مؤهلاً لاسترداد كامل المبلغ إذا لم تكن قد استخدمت مزايا أمازون برايم الخاصة بك، بما في ذلك التوصيل المجاني أو برايم فيديو أو ألعاب برايم.

هل يتم تحصيل أموال بعد إلغاء الفترة التجريبية؟

بالنسبة إلى الفترة التجريبية التي تقدمها امازون برايم بشكل مجاني، بعد إلغاء العضوية الخاصة بك قبل انتهاء تلك الفترة، لن يتم تحصيل رسوم أو أي أموال من بطاقة الدفع الخاصة بك.

ما هي رسوم الإشتراك في امازون برايم؟

يمكن الإشتراك في خدمة أمازون برايم المدفوعة في السعودية مقابل 140 ريال في السنة أو 16 ريالًا شهريا (شامل ضريبة القيمة المضافة).

كيف يمكنني الدفع للاشتراك في Amazon Prime؟

تستطيع أن تشترك وتحصل على عضوية Amazon Prime عند طريق الدفع بأكثر من طريقة. بما في ذلك، بطاقتك الإئتمانية أو رصيد بطاقة هدايا أو عبر بطاقة مدى. تجدر الإشارة إلى أن الدفع عند الإستلام ليس متاحا عند الاشتراك في أمازون برايم.

إلى هنا ينتهي مقالنا الذي استعرضنا من خلاله كل شئ عن خدمة امازون برايم. كما تناولنا شرح بالصور حول كيفية الغاء اشتراك امازون برايم بخطوات واضحة. تستطيع الآن إنهاء عضويتك المدفوعة في Amazon Prime بكل سهولة وتجربة خدمات أخرى منافسة دون أي مشكلة.

شارك المحتوى |
close icon