كيفية تحميل فيديوهات من يوتيوب بشكل مجاني وقانوني؟

تحميل فيديوهات من يوتيوب

هناك العديد من الطرق التي يُمكنك من خلالها تحميل فيديوهات من اليوتيوب وغالبًا ما تكون هذه الطرق ممتلئة بالإعلانات الغريبة والمثيرة، لكن برامج تنزيل مقاطع الفيديو موجهة للمستخدمين الذين يسعون لتحميل فيديوهات من اليوتيوب مجانًا، لكن في حالات قليلة تتقاضى هذه البرمجيات أكثر مما نتخيل، ويمكنك التعرف علي كيفية تحميل فيديوهات من يوتيوب من خلال مينا تك.

مشاكل تحميل فيديوهات من يوتيوب مجانًا عبر الإنترنت

واحدة من القواعد الذهبية للإنترنت أن تكون حذرًا دائمًا بشأن ما تقوم بتنزيله، وتنطبق هذه القاعدة على تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام برامج تحميل فيديوهات من اليوتيوب، وهذه المشاكل هي:

ارتفاع خطر البرامج الضارة

هناك العديد من مواقع تحميل فيديوهات من اليوتيوب وليس من المفترض أن تكون جميعا مواقع شرعية، ونظرًا للمنافسة الشديدة، قد يحتوي عدد قليل منهم على أنشطة غير أخلاقية لجني الأموال من المستخدمين. تتمثل بعض الطرق في وضع الإعلانات السيئة والملغمة بالبرمجيات الخبيثة لتوجيه المستخدمين إلى مواقع ويب ضارة.

اقرأ أيضًا >>  أفضل 10 تطبيقات تحميل فيديو يوتيوب على أندرويد

مواضيع مشابهة

بمجرد إجبارك على زيارة مواقع الويب الخبيثة، فيمكن للمخترقين تثبيت نوع من برامج التجسس أو التنقيب في نظامك لجني الأموال حتى وإن أغلقت الموقع. وليست البرمجيات الخبيثة وفقط، بل يعرضك الولوج إلى هذه المواقع لخطر الفيروسات وأحصنة طرواده والتي قد تسبب المزيد من الضرر مثل سرقة المعلومات الخاصة بك.

التحميل غير القانوني

نسخ مقاطع الفيديو من مقاطع الويب ليس خطيرًا فحسب، بل من الأمور غير القانونية في نظر القانون، وذلك وفقًا لشروط وسياسات يوتيوب، فإذا قبض عليك وأنت تقوم بذلك فيُمكن للمرء نظريًا التعرض لمحاكمة أو غرامة.

يوجد عدد قليل من مقاطع الفيديو في يوتيوب لا تخضع لقوانين حقوق النشر مثل مقاطع الفيديو المدرجة على أنها مشاع إبداعي (CC) ومقاطع الفيديو التي انتهت صلاحيتها.

لقد علمنا من السابق أن برامج تحميل فيديوهات من اليوتيوب ليست آمنة جميعًا، بل وقد يكون أغلبها غير قانوني، لذا سأعرض لك طريقة التنزيل الآمنة والمجانية دون استخدام أي برامج.

تحميل فيديو من اليوتيوب من التطبيق الخاص بي

كيفية تحميل فيديوهات من اليوتيوب بشكل قانوني، إليك ما تحتاج إليه:

  • اضغط على الفيديو الذي تريد تنزيله.
  • اضغط على زر التنزيل أسفل الصورة المصغرة للفيديو.
  • حدد جودة الفيديو.
  • انقر فوق موافق.

يتم تخزين الفيديوهات في قسم التنزيلات، يُمكنك مشاهدة الفيديو والاستماع إليه، حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت.

كيفية تحميل فيديوهات من اليوتيوب بشكل مجاني وقانوني؟

تحميل فيديوهات من اليوتيوب من يوتيوب جو

يعد تطبيق يوتيوب جو أحد تطبيقات أندرويد الخفيفة المعدة من شركة جوجل للهواتف الذكية منخفضة الأداء، ويُمكن للمستخدمين تحميل فيديوهات من اليوتيوب مجانًا واستخدامها لمصلحتهم.

لتنزيل التطبيقات على تطبيق يوتيوب جو، اتبع الخطوات الآتية:

  • قم بتنزيل تطبيق أندرويد جو.
  • اختر الفيديو المراد تنزيله.
  • في قائمة التالي، اختر الجودة.
  • اضغط على زر التنزيل.

اقرأ أيضًا >> 

شارك المحتوى |
close icon