كيفية تحويل الصورة الى رابط

نشارك صورنا بطرق مختلفة – بعضها على وسائل التواصل الاجتماعي ، والبعض الآخر مع زملائنا و بناءً على ما تحتاجه من المهم معرفة كيفية تحويل الصورة الى رابط. 

 

مواقع تحويل الصورة الى رابط

 

  • Imgbb
  • Postimage
  • Imgur
  • Google Photos
  • Flickr Pro
  • Pixabay

 

جميع هذه المواقع تقوم بتحويل الصور الى روابط من خلال تحميلها على الموقع ثم يقوموا بإنشاء رابط لكل صورة 

 

 

1.ImgBB 

 

هو أحد أبسط مواقع استضافة الصور المجانية على الويب. بالنسبة للمصورين المستقلين ، فإن الأمر يزيل الصداع الناتج عن معضلتين لا مفر منهما على ما يبدو: مساحة التخزين غير الكافية والافتقار إلى التنظيم.

 

كيفية تحويل الصورة الى رابط من خلال هذا الموقع

 

  • اذهب إلى imgbb.com 
  • أنشئ حسابًا في الموقع 
  • اسحب الصورة وأفلتها في أداة التحميل (الحد الأقصى لحجم الملف 32 ميجابايت).
  • قم بتحرير أو تغيير حجم الصور حسب رغبتك.
  • أضف وصفًا أو عنوانًا حتى تتمكن من العثور على الصورة لاحقًا.
  • حدد ما إذا كنت تريد من الموقع حذف الصورة في غضون ساعة أو يوم أو حتى شهر (اختياري).
  • انقر فوق “تحميل” ، ثم شارك صورتك عبر رابط قابل للمشاركة

 

فقط اعلم أن موظفا في الموقع  سيراجع كل صورة تحمّلها على الموقع ، لذا لا تحمّل أي شيء لا تريده أن يراه.

 

 

2.Postimage

هو موقع  صور مجاني سهل الاستخدام مصمم للمدونات والمزادات الرسائل والعديد من مواقع الويب الأخرى التي لها علاقة بالصور بشكل أساسي. يتوفر موقع الويب بعدة لغات وهو أمر رائع للعملاء الذين لا يتحدثون اللغة الإنجليزية.

 

هنا ، لا يحتاج المستخدم إلى التسجيل أو تسجيل الدخول إلى حسابه ، ولكن يمكنه فقط إرسال صورته مما يسمح له بتحميل الصور من صفحة النشر على الفور.

 

الحد الأقصى لحجم الصورة هو 24 ميجا بايت و لكن  إذا اختار المستخدم حسابًا مميزًا ، فيمكنه تحميل ملفات بحجم 48 ميجا بايت. الحد الأقصى للصور التي يمكن تحميلها في وقت واحد هو 1000 صورة و  في حالة رغبة المستخدم في تحميل المزيد من الصور ، عليه إنشاء حساب. بخلاف ذلك ، يمكن للمستخدم تحميل العديد من الصور كما يريد.

 

 

مواضيع مشابهة

3.Imgur

 

هو موقع ويب مجاني لاستضافة الصور يعمل كطريقة شائعة لمشاركة واستضافة صور GIF وصور أخرى و يمكنك تصفح الموقع للعثور على صور مضحكة أو مشاركة صورك مع العالم. التسجيل مجاني ويتيح لك تخزين أكبر عدد تريده من الصور بالإضافة إلى تخزين صورك ، يتيح لك الموقع اقتصاص الصور وتغيير حجمها وكذلك ضبط الإعدادات المتقدمة الأخرى من خلال محرر الصور عبر الإنترنت.

 

 

4.Google Photos

حولت جوجل ألبومات الويب بيكاسا إلى صور ، مما جعلها أكثر حلول استضافة الصور شيوعًا في العالم حيث إنها مجمعة مع أكثر من مليار جهاز اندرويد.

 

على عكس الحلول الأخرى هنا ، فإن صور جوجل هي خدمة استضافة صور خاصة (على عكس الخدمة العامة) ، على الرغم من أن المشاركة مع الآخرين (ولكن ليس بشكل علني) بسيطة بشكل مخادع. فقط ضع في اعتبارك أنه سيتم تخزين صورك على خوادم Google وسيتم استخدامها لتحسين قدرات التعلم الآلي.

 

يمكنك أيضًا نسخ الصور احتياطيًا ومزامنتها من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي بالإضافة إلى الأجهزة المحمولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام Google’s Gallery Go ، وهو معرض للصور مصمم للعمل في وضع عدم الاتصال ، ويستخدم التعلم الآلي لتنظيم صورك وجعلها تبدو في أفضل حالاتها تلقائيًا.

 

تسمح Google بتخزين غير محدود إذا قمت بتحميل الصور في وضع الجودة العالية ، والذي يصل إلى 16 ميغا بكسل.

 

 

5.Flickr Pro

 

يوفر هذا الموقع حسابا اساسيا  مجانيًا ، وعلى الرغم من أنه لا  يمكنك من تحميل اكثر من 1000 صورة / مقطع فيديو ، إلا أنه يوفر أدوات تحرير الصور القوية ومرافق إدارة الصور الذكية و تتميز الخطة المدفوعة بإحصائيات متقدمة وتصفح بدون إعلانات و علاوة على ذلك ، يمكنك طباعة صورك المفضلة مباشرة من حسابك الخاص بك.

 

 

6.Pixabay

هي خدمة استضافة صور راقية شهيرة تربط نفسها كمجتمع عبر الإنترنت للأشخاص الذين ينشرون صورًا ومقاطع فيديو عالية الجودة خالية من حقوق النشر.

 

ومع ذلك ، لكي تكون جزءًا من هذا النادي ، يجب عليك الالتزام بإرشادات جودة الصور الصارمة للموقع مما يعني أن جميع الصور يتم فحصها قبل البشر. تسجيل الدخول إلزامي ولا تدعم تطبيقات الأجهزة المحمولة عمليات تحميل الصور المباشرة حاليًا.

 

يجب أن تكون الصور على الأقل 3000 بكسل على جانبها الأطول ، وأن يصل حجمها إلى 40 ميجابايت  ويمكنك تحميل ما يصل إلى 100 صورة في اليوم ,  كلما زادت جودة الصور التي ترسلها زاد عدد التحميلات الممنوح لك يوميًا.

 

 

 

 

شارك المحتوى |
close icon