كيفية تحويل فيديو اليوتيوب الى mp3

إذا كنت تريد تحويل مقطع يوتيوب الى MP3  فيمكنك ذلك من خلال بعض مواقع الويب والبرامج التي تتيح لك الحصول على صوت أي مقطع فيديو على يوتيوب  وتحويله إلى ملف MP3 ثم حفظه بعد ذلك على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول.

يجب أن تكون حريصًا مع مواقع تحويل الفيديو الى MP3 و احذر من  أي موقع يطلب منك تنزيل لملفات لأن بعضها يحتوي على فيروسات و يحاول إصابة نظامك ببرامج ضارة و  قبل استخدام أي موقع ويب تأكد من تشغيل برنامج مكافحة فيروسات يمكن الاعتماد عليه.

 

مواقع و برامج تحويل مقاطع فيديو يوتيوب إلى ملفات صوتية.

 

1.YouTube to MP3

 

هو موقع ويب يمكنك نسخ ولصق راب لفيديو اليوتيوب الذي تريد تحويله. ما عليك سوى إضافة الرابط والنقر فوق الزر Go. في الشاشة التالية ، انقر فوق القائمة المنسدلة وحدد تنسيق التحويل ، مثل MP3 أو MP4 .

 

باستخدام MP3 ، يمكنك أيضًا تحديد مستوى الضغط ، من 64 كيلو بايت في الثانية إلى 320 كيلو بايت في الثانية. كلما كان الرقم أصغر ، كلما كان الملف أصغر ، ولكن الجودة أقل . لذلك ، ما لم تكن بحاجة إلى توفير مساحة فالأفضل  اختيار جودة اكبر.

 

انقر فوق الزر “تحويل” و  بعد التحويل  انقر فوق الزر “تنزيل” لحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو يمكنك حفظه في Dropbox إذا كنت تفضل ذلك. ثم قم بتشغيل الملف في مشغل الموسيقى المفضل لديك.

 

 

2.MP3Skull

 

 

MP3Skull  هو موقع لتحويل مقاطع فيديو اليوتيوب إلى ملفات  MP3 بسهولة وببساطة  دون عرض  الإعلانات المزعجة أو النوافذ المنبثقة أو غيرها من الامور  التي يمكن أن تزعجك و لا يلزمك التسجيل في الموقع.

 

انسخ والصق رابط فيديو اليوتيوب في المربع المناسب وانقر فوق الزر “تحويل”. التحويلات سريعة إلى حد ما على الرغم من اختلافها بناءً على طول الفيديو و يمكن للموقع تحويل مقاطع فيديو بطول ساعتين.

 

بعد تحويل الفيديو ، انقر فوق الزر تنزيل لحفظ الملف كملف MP3 والاستماع إليه في مشغل الموسيقى لديك.

 

 

3. 4K Video Downloader

 

مواضيع مشابهة

 

هو برنامج لتحويل مقاطع اليوتيوب و يعمل في نظامي التشغيل ويندوز و ماك و الإصدار الأساسي من البرنامج  مجاني. إذا كنت ترغب في تنزيل قوائم التشغيل و عدة مقاطع من قناة واحدة وتلقي التحديثات المستقبلية للبرنامج ، فإن الإصدار المتميز يكلف 15 دولارًا مقابل ثلاثة تراخيص شخصية.

 

باستخدامه، يمكنك تحويل وتنزيل مقاطع اليوتيوب كملفات فيديو أو صوت. بالنسبة لملفات الصوت ، يمكنك الاختيار من بين تنسيقات MP3 و M4A و OGG واختيار الجودة الأصلية أو الجودة العالية أو الجودة المتوسطة أو الجودة المنخفضة.

 

يمكنك لصق رابط مقطع الفيديو مباشرةً في البرنامج بالنقر فوق الزر لصق الرابط ، ثم اختيار تنسيق الصوت وجودته بالإضافة إلى مكان التنزيل. انقر فوق الزر Extract ، ثم انقر نقرًا مزدوجًا لتحديد مكان حفظه على جهاز الكمبيوتر

 

 

 

4. MediaHuman’s

 

 

MediaHuman يقدم برنامج محادثة مجاني تقوم بتثبيته وتشغيله على الكمبيوتر يسمى YouTube to MP3 Converter و يوفر البرنامج مجموعة من الخيارات المتقدمة. للبدء ، ما عليك سوى نسخ رابط مقطع فيديو اليوتيوب ولصقه أو النقر عليه و سحبه إلى البرنامج ، ثم انقر فوق بدء التنزيل. يمكنك حتى تحويل وتنزيل مقاطع فيديو متعددة في لقطة واحدة.

 

بعد ذلك يتم تحويل الفيديو وتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مع رسم بياني شريطي مفيد يوضح التقدم. للعثور على الملف ، انقر فوق الزر تحديد موقع الملف الذي تم تنزيله في البرنامج لمعرفة مكان التخزين . هناك أيضًا خيار يضيف الملف الصوتي تلقائيًا إلى مكتبة iTunes الخاصة بك.

 

على الرغم من حصولك على كل هذه الميزات مجانًا ، إلا أنك إذا كنت تريد تنزيل و تحويل مقاطع الفيديو بشكل أسعر فيمكنك ذلك و لكن من خلال ميزة مدفوعة في البرنامج

 

 

 

5.بدون برامج

 

إذا كنت ترغب فقط في الاستماع إلى صوت مقاطع الفيديو ولا تحتاج إلى ملف MP3 ، فإن يوتيوب يقدم التطبيق الخاص به للاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك. باستخدام YouTube Music لنظامي التشغيل iOS / iPadOS  و اندرويد، حيث يمكنك تصفح الموسيقى والبحث عنها لفنانين و ألبومات وأنواع مختلفة على اليوتيوب  لكن لا يمكنك تنزيل مقاطع الصوت لاستخدامها خارج التطبيق ، لكن الاشتراك المدفوع في YouTube Premium سيتيح لك إضافة الاستماع بلا إنترنت

 

حدد الفنانين المفضلين لديك ، و سيظهر لك التطبيق قائمة تشغيل من القنوات الموصى بها و  يتم تقديم مقاطع الفيديو الشائعة من خلال قائمة مقاطع فيديو رائجة و يتتبع التطبيق الموسيقى والقنوات التي تصل إليها حتى تتمكن من العودة إليها بسهولة ويمكنك إنشاء مكتبتك الخاصة للموسيقى المفضلة.

 

الإصدار الأساسي من التطبيق  مجاني ، لكن YouTube Music Premium هو خيار مدفوع يزيل الإعلانات ، ويمكنه تشغيل الموسيقى في الخلفية أثناء استخدام جهازك ، ويتيح لك تنزيل الموسيقى وقوائم التشغيل للاستماع في وضع عدم الاتصال داخل التطبيق.

 

شارك المحتوى |
close icon