كيفية مشاهدة حالات الواتس اب المخفية

هل تريد مشاهدة حالات الواتس المخفية؟ تابع القراءة و ستتعرف على كيفية مشاهدة حالات الواتس اب المخفية.

 

بصرف النظر عن فيسبوك و انستقرام ، يعد واتساب من أكثر منصات التواصل الاجتماعي شيوعًا ويحتوي هذا التطبيق على الكثير من الميزات و إحدى ميزات هذا التطبيق تتمثل في القدرة على مشاركة الحالة وهي تمامًا مثل منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى.

 

بينما في بعض الأحيان ، قد لا تتمكن من عرض حالة الآخرين. إذا حدث هذا ، فيجب أن تلاحظ أنه تم حظرك وأن هناك خطوات معينة لتتمكن من عرض حالة الواتساب المخفية.

 

قد يكون هناك سبب آخر محتمل لحدوث ذلك وقد يكون ذلك بسبب عدم حفظ الشخص لرقمك أو استبعادك من حالته. في خصوصية الواتساب لا يمكنك رؤية حالة شخص ما إلا إذا كان  في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

 

أسباب عدم قدرتك على مشاهدة حالات الواتس المخفية

هناك عدد معين من الأسباب التي قد تجعلك غير قادر على الوصول إلى حالة شخص ما  لكن يجب أن تعرف أن هناك سببين رئيسيين لحدوث هذه الحالة أحد الأسباب هو أن الشخص لم يحفظ رقمك في قائمة جهات الاتصال الخاصة به.

 

وفقًا لقواعد ولوائح واتساب ستحتاج إلى حفظ رقم هاتف شخص ما في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك قبل أن يتمكنوا من الوصول إلى حالتك على الرغم من أنك قمت بحفظ رقمهم و طالما أنهم لم يحفظوا رقمك ، فلا يزال يمكنك  الوصول إلى حالته. لذلك ، يتعين على كلاكما حفظ جهة الاتصال الأخرى.

 

بينما قد يكون السبب الآخر هو أنه تم حظرك من عرض حالة الشخص و قد يكون هذا بسبب نزاعاتك الشخصية أو أسباب معروفة للطرف الآخر. لذلك ، بمجرد منعك من عرض حالة شخص ما ، فلن تتمكن من الوصول إليه. هذان السببان هما السبب الرئيسي لعدم وصولك إلى حالة الواتساب الخاصة بشخص آخر.

 

طريقة مشاهدة حالات الواتس المخفية

إذا كنت تتساءل عن الخطوات الخاصة بكيفية عرض حالة الواتساب المخفية لشخص ما ، فيجب عليك التحقق من القائمة أدناه لأنها تحتوي على جميع المعلومات التي تحتاجها. بادئ ذي بدء ، يجب أن تفكر في سبب عدم رؤية الحالة وفي حالة قيام شخص ما بمنعك من عرض حالته يمكنك حينئذٍ استخدام برنامج إظهار حالات الواتس المخفية.

 

الطريقة الأولى: استخدام تطبيق بديل

التطبيق الذي ستستخدمه لتنفيذ هذه العملية هو تطبيق GBWhatsApp. اتبع الخطوات أدناه للقيام بذلك:

 

  • قم بتنزيل التطبيق من خلال هذا الرابط

  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، افتح التطبيق

  • انقر فوق الرمز العلوي في الصفحة الرئيسية

  • من هناك ، انظر إلى الخيار المختلف ، حدد “إخفاء أو عرض الحالة”

 

هذه هي الخطوات التي ستحتاجها إذا كنت تستخدم تطبيق GBWhatsApp ، ومن هناك يمكنك رؤية حالة شخص مخفية. حتى إذا تم حظرك من قبل الشخص  فمن خلال هذه الخطوات ، يمكنك أيضًا الوصول إلى حالة الواتساب الخاصة بالأشخاص.

 

اقرأ أيضا: طريقة فتح الواتس اب على الكمبيوتر

 

الطريقة الثانية

يتم تطبيق هذه الطريقة فقط إذا كنت أنت من حظرت الشخص عن طريق الخطأ لأن هذا ممكن. اتبع الخطوات أدناه لإلغاء لعرض حالة الشخص التي كنت تعتقد أنها مخفية.

 

  • افتح الواتساب الخاص بك

  • بعد ذلك ، انقر فوق علامة التبويب الحالة

  • ، وستظهر الحالة أسفل قطاع الصامت بدلاً من التحديث الأخير ،

  • انقر فوق زر السهم لأسفل

 

بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستظهر جميع الحالات المخفية هناك ومع ذلك يمكنك الآن عرض الحالة. لذلك ، إذا كنت تتساءل عن الخطوات الخاصة بكيفية عرض الحالة المخفية لشخص ما  فما عليك سوى اتباع الخطوات الواردة في القائمة أعلاه ويمكنك القيام بذلك دون أي ضغوط.

 

الطريقة الثالثة

هذه هي طريقة العمل الوحيدة المؤكدة ، ولا شك ، قد لا تتمكن أيضًا من الوصول إلى حالة شخص ما إذا لم يقم الشخص المعني بحفظ رقمك ، ولكن هناك طريقة لحل هذه المشكلة. الخطوات البسيطةو هي ببساطة عن طريق إخبار الشخص بإضافة رقمك الجديد إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة به.

 

بمجرد أن يضيف الشخص رقمك الجديد إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة به يمكنك الآن المضي قدمًا لإنشاء حساب واتساب جديد على جهازك وبمجرد أن يتم ذلك ، ستتمكن من عرض حالة الواتساب الخاصة بالشخص المعني طالما أنه لا يمنعك أو يقيدك من عرض حالته.

 


و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه طريقة مشاهدة حالة الواتس اب المخفية.

شارك المحتوى |